Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عائلة الأكرمين .. أبناء المسلم الأوحد إمام الأئمة المسلمين

تحية قد نقول أنها ربما طيبة .. وبعد :
السيد ( هنا بال ) أبن المرشح المستديم لكرسي الحكم الليبي , يقترح عليكم أيها الليبييون أن تعيدوا النظر اليه بعدما سجن بسويسرا .
وبتعليق مسبق أقول أن الليبيين وتلقائياً لم بتطرقوا بقضياهم لأي مرأة كانت بمكان الضد لهم , وهذا أرث أصيل لأخلاق أبناء ليبيا ... ومن هنا أحذر السيدة عائشة القدافي أن لا تخوض بنا وتتكلم بأسمنا.. وأن سويسرا تريد أن تشوه سمعت عائلتها و ليبيا والليبيين ,, يعني بصريح العبارة السمعة الطيبة التي تحمولونها فرادا وجماعات اقصد ( العائلة الحاكمة ) هي طيبة لدرجة خروج الصور الإباحية لأحد أخوتك بإيطاليا , فربما الطليان يقصدون تشويه سمعت هؤلاء الفحول الأبطال المحررين الأشاوس الأفذاذ ... أو كان من قتلهم أخيك الساعدي من الليبيين وبأحداث مشبوهة بليبيا من لاعبين كورة الى شباب , وقضايا أخرى نستحي من قولها بهذا المقام المحترم ... أخوتك وانتم والذين لا ينقصكم من شيئ بهذه الدنيا إلا إعادة تربيتكم من جديد ...و هذا شأن شخصي محض يا عائشة القذافي فلا داعي لترهقينا نحن كاليبيين معكم .. فيكفينا معناتنا الشاقة معكم ببلادنا .
ولكنني أذكرك يا بنت الأكرمين ..أننا نحن كاليبيين لسنا بمسؤولين عنكم أو عن سمعتكم ولماذا ؟ لأننا لم نزكيكم أو نرشحكم أو نصوت لكم بحكم بلادنا وأنتم تحولتم مع الزمن بهذا الحكم الى أشباه بشر لكي لا تملكوا ذرة واحدة تنتمي لليبيا أو لعقيدتنا السمحاء , وأيضاً نريد أن أذكرك بصراحة أهلنا الطيبيين , أن الله موجود وهذه المكافأت التي تتوالى عليكم هو دعاء الليبيين والليبييات عليكم وهذا غيض من فيض , أجل الأمور هي قزمية بمظر من لا يملكون النظرة الثاقبة للأمام ... وأيضا أريد تذكيرك بأن هناك كارثة تقترب منكم شيئاً فشيئاً , فنحن نؤمن بالله حقاً وقد خرجنا من بيوت طاهرة شريفة عرف أربابها تربياتنا .
إذا سويسرا التي بها خزائنكم المنهوبة من ليبيا تريد تشويه سمعتكم !!! فيجب أن يخرج الشعب الليبي عن بكرة أبيه ... سباحة وببنادق البوصوانه لأجل معاقبة سويسرا عن الإفتراءات الكاذبة ( وكما ذكرت السيدة عائشة ) , كما يجب أن يخرجوا فحول اللجان الثورية بشوارع ليبيا للتنديد بسويسرا وقطع العلاقات معها, أم هذا الطرح أصبح قديم وجماعة اللجان الثورية معش عندهم حيل .
ملاحظة :
يا أنعنبوك زريعة

محمود سالم
حركة العصيان المدني بليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home