Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرافضة سرطان الأمة الخبيث (1)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
لا يخفى على ذي عقل أن مذهب الشيعة ما هو إلا مجموعة خزعبلات لا تمت للإسلام بصلة وخرافات لا يقبلها عقل ، و الحديث عنهم قد اشبعه أهل العلم بحثا

إلا أن تطاول بعض الأقزام على مذهبنا القويم دفعني إلى كتابة هذا المقال ذودا عن الحق وإبطالاً للباطل ..
ولسان حالي يقول :
ولولا أَن يقال هجا نميراً*** ولَم نسمع لشاعرها جوابا
رغبنا عن هجاء بني كليب *** وكيف يُشَاتِم الناس الكلابا
من هم الشيعة ؟
هم أعظم ذوي الأهواء جهلاً وظلماً، يعادون أولياء الله تعالى ويوالون الكفار والمنافقين من اليهود والنصارى والمشركين وأصناف الملحدين، كالنصيرية والإسماعيلية، وغيرهم من الضالين ، كما ذكر شيخ الإسلام – رحمه الله -
والشيعة يعتبرون أهل السنة ألد أعداءهم ، لذا يكيدون ليلا ونهارا للقضاء عليهم ، ويعتقدون بأن أهل السنة أشر من اليهود والنصارى ، وقتلهم وإبادتهم أوجب من قتل اليهود والنصارى …
فهذا إمامهم نعمة الله الجزائري يقول في حكم النواصب (أهل السنة) : إنـهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنـهم شر من اليهود والنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه في الإمامة) (كتاب الأنوار النعمانية 2/206-207).

وعن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصبي؟
فقال: حلال الدم، ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل)
(وسائل الشيعة 18/463) .
وعلق الخميني على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس) تحرير الوسيلة .
ويقول نعمة الله الجزائري: "إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- لا على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذاك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا (الأنوار الجزائرية 2/278). (1(

والروافض– وهي التسمية الصحيحة لهم – لا دين لهم ، فلا عبادة ولا هم يحزنون اللهم إلا التمتع بالنساء وسب وشتم خيار هذه الأمة من الصحابة والتابعين ومن تبعهم ، وأكثر الناس تعرضاً لسب الشيعة ولعنهم وطعنهم أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة(2) وحفصة زوجتا النبي صلوات الله وسلامه عليه، ولهذا ورد في دعاء صنمي قريش: اللهم العن صنمي قريش -أبو بكر وعمر- وجبتيهما وطاغوتيهما، وابنتيهما –عائشة وحفصة.. وهذا دعاء منصوص عليه في كتبهم المعتبرة.

وأما عمر فيقول عنه نعمة الله الجزائري لعنة الله عليه: "إن عمر بن الخطاب كان مصاباً بداء في دبره لا يهدأ إلا بماء الرجال-الأنوار النعمانية.
ويصفون عثمان بأنه كان ممن يلعب به وكان مخنثاً - كتاب الصراط المستقيم للبياضي -لعنه الله-

والروافض لا يزالون مستمرين في كيدهم وتخطيطهم للنيل من أهل السنة ، وتتنوع أساليب كيدهم ومكرهم ولعل أقرب مثال لذلك ما يفعلونه في اخواننا من أهل السنة في العراق .
و ليس عنا ببعيد ما فعله الرافضي أسماعيل الصفوي – مؤسس الدولة الصفوية في إيران - الذي أجبر الناس على اعتناق المذهب الشيعي بعد أن قتل أكثرمن مليون(3) مسلم سني ، وكان يمتحن أهل السنة بطرق شتى، كأن يطلب من المسلم السني سب الخلفاء فإن وافق أطلق سراحه وإلا قطعت عنقه، وبهذا حول إيران إلى دولة شيعية بعد أن كانت سنية طيلة تسعة قرون ، كما وقتل في زمنه في بغداد كل من رفض سب الخلفاء الراشدين ومن لم يسلك ديانة الرفض ، ونبشت قبور كثير من أموات أهل السنة ، وما أشبه الليلة بالبارحة فها هم أفراخهم ينبشون اليوم قبور أهل السنة في العراق ولم تسلم منهم حتى قبور الصحابة !!

ولعل من الأهمية أن نذكر هنا إن هذه الفرقة نشأت على يد يهودي يدعى عبدالله بن سبأ (من يهود اليمن) بعد أن ادّعى الإسلام وزعم محبة آل البيت ، وغالى في علي - رضي الله عنه - وادعى له الوصية بالخلافة ثم رفعه إلى مرتبة الألوهية وهذا ما تعترف به حتى كتب الشيعية نفسها.
وشر طوائفهم الاثنا عشرية ، وسبب تسميتهم بذلك نسبة الى الإثنا عشر إماماً الذين يتخذهم الرافضة أئمة لهم ..

قال الله تعالى : ( وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّهِ وُجُوهُهُمْ مُسْوَدَّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِلْمُتَكَبِّرِينَ )
وقد اتَفق أهل العلم على أنَ الرافضة أكذب الطوائف ، كما ذكر ذلك شيخ الإسلام في منهاج السنة..
فدينهم أساسه الكذب ويتعاملون مع الناس بالتقية ، والتقية عندهم ركن من أركان الدين كالصلاة أو أعظم، حتى قال قائلهم : اعتقادنا في التقية أنها واجبة من تركها بمنزلة من ترك الصلاة ، وجعلوا التقية تسعة أعشار الدين ، وأن من لا تقية له لا إيمان له.. لذلك على المسلم أن يحذر منهم وألا يثق بما يقولونه ، وأن لا يصدق الرافضي مهما أدعى الصدق وتظاهر بالطيبة .

يقول إبن القيم رحمه الله : إذا أردت أن ترى ظلمة المعاصي فانظر إلى وجوه الرافضة .
ويقول أيضا: قلَّ أن تجد رافضياً إلا وعليه مسحة خنزير .
وهذا واضح جدا وخصوصا ًفي مشايخهم ، فتستطيع أن تميز وجوه الرافضة من أول وهلة من الظلمة والوحشة التي أورثتها الذنوب والمعاصي والعقائد الفاسدة.. وكيف لا تسوّد وجوه قوم لا ديدن لهم إلا الشرك بالله والطعن في شرف رسول الله صلى الله عليه وسلم وإتهام زوجاته بأقبح الأوصاف ، ولعن وسب صحابته الكرام رضوان الله عليهم جميعاً ، فإذا كانت وجوههم سوداء مظلمة في الدنيا فكيف سيكون حالهم في الأخرة ؟!! نسأل الله السلامة ..

الأئمة والمهدي في معتقد الشيعة :
خرافات الشيعة عن المهدي المنتظر وعن أئمهتم كثيرة ، فيزعمون بأن المهدي اسمه محمد بن الحسن ولد قبل ما يقارب ألف ومائتان سنة ولا يزال حيا ، ودخل سرداب في سامراء يأكل ويشرب ويعبد الله وينتظر الأمر بالخروج ، وله إشراف على العالم وإحاطة بالعباد والبلاد ويعلم بإذن الله كل ما يجري في العالم ، ويسمونه الإمام والقائم والمهدي وصاحب الأمر والحجة وغيرها من الأسماء ، وقد طال إنتظارهم وتعفن مهديهم في السرداب وما زالوا متمسكين بهذه الخرافة!!

وسنواصل الحديث عن غلوهم في أئمتهم في مقال قادم بإذن الله ...

وكتب :
السليني
alseeleeni@hotmail.co.uk ________________________________________________

(1)للأسف فإن الكثير من أهل السنة تغيب عنهم هذه الحقائق ويعتبرون الخلاف بيننا وبين الشيعة مجرد خلاف فقهي .
(2) يصفون عائشة أم المؤمنين وزوجة النبي صلى الله عليه وسلم بأقبح وأشنع الأوصاف ، فيصفونها بالزانية - قاتلهم الله- بل وأكبر من ذلك يقولون بأنها كانت تدير أوكار للدعار في المدينة المنورة .
(3) فيه رد كافي على الليبي الذي أدعى بأن أهل السنة يفجرون المساجد ويقتلون المسلمين في مقال نشر يوم 5/2/2008
(4) لمعرفة المزيد عن الروافض ومذهبهم إقرأ - كتاب لله ثم للتاريخ – لحسين الموسوي وهو عالم شيعي تاب بعد أن تبين له الحق ، فكتب هذا الكتاب الذي فضح به القوم . رابط الكتاب :
http://geocities.com/antishia/4gh.html


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home