Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شريط تـلفزي جديد : شقة عـلى ورق

تم في الايام القلية الماضية، بأستوديوهات "الليبية" طرابلس، الانتهاء من العمليات التقنية الخاصة بشريط تلفزي قصير، تحت عنوان "شقة علي ورق"، بطولة: صلاح الشيخي، عبد السلام الهواري، ياسمين، وفاء نبيل ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة(لاول مرة)، كما يطرح الشريط مشاكل الشباب في البحث عن: السكن، الزواج، والابتزاز الذي يتعرضون له من جراء ذلك.. الشركات الوهمية المساهمة؛ المنفذة للمشاريع الاسكانية، بل وايضا التحرش الجنسي للشابات(الباحثات عن عمل) من فبل بعض المسئولين..
هذا وقد علمنا من المطلعين، انه قد تم اهداء هذا الشريط الي نصير الشباب و"ليبيا الغد": الدكتور/ سيف الاسلام معمر القذافي .
كما صرح لنا كاتب الشريط "محمد عبد الحميد المالكي"؛ قائلا: ".. رغم ان الميزانية المعتمدة للعمل كانت جد متواضعة، اضافة الى ان الامكانيات التقنية اكثر تواضعا، واكثير من الصعوبات الاخرى، لعل ابرزها: تعرض الفنان "صلاح الشيخي" الي وعكة صحية دخل علي اثرها للمستشفى، كذلك وفاة خطيب الممثلة (وفاء نبيل) اثناء التصوير، الا انه قد تم انجاز الشريط ، في وقت قصير نسبيا،، وعلي نحو مرضي الي حد كبير، وذلك بفضل اصرار "فريق العمل"، اضافة الي الدعم الكبير والتعاون الشديد، من قبل "ادارة الليبية" الفضائية (أ. بشير بلاعو؛ أ. حسن بن عامر)، والاخير تفضل مشكورا؛ بتأجيل دخوله للمستشفي، لاجراء عملية جراحية،حتى بدء التصوير الفعلي للشريط... كما يعد "فريق العمل" ليس لمشاهدي "الليبية" فقط، بل مشاهدي الفضائيات الاخرى، بمشاهدة متميزة وجديدة، بالنسبة للاعمال الليبية السابقة..

م. م.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home