Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 21 اكتوبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

خيمة العار أمام خيمة العزة والشرف
إلى فرج العشة... المثقف الضال و الـ...الضال

إن الثورة التي شرفها القائد معمر القذافي بانتمائه إليها..وليبيانا جماهيريتنا الحبيبة التي تفخر بأن القائد القذافي من ترابها أكثر أصالة منك ومن أشباهك من الـ...... الضالة الذين تمرغوا في أوحال الغرب وشوهوا سمعة جماهيريتنا الحبيبة وسمعة ثورتها الرائدة . لقد تخطيت الحدود ومن الواجب على الثورة أن تؤدبك على وقاحتك فأنا متأدب معك في هذه الرسالة ولكن ليس دائما..

الخيمة هي رمز الثورة وهي بعد ان كانت دليلا على التخلف والفقر والمرض أصبحت تخرج منها الأفكار العظيمة التي تبشر العالم بانبلاج عصر الجماهير يكفي ان تقول الخيمة حتى يعرف كل الناس في العالم انها خيمة القائد التي تخرج منها الثورة والفكر العالمي وليست خيمة حكام الخليج التي هي رمز للثروة والحريم والتخلف والجهل والجهالة.

ان الخيمة هي رمز لليبيا وأنها فعلا اعتزاز بالموروث..هل هذه الحقيقة البسيطة غابت على فهمك الساذج ان هذه الخيمة يتفقوا عليها جميع الليبيين الصالح والطالح منهم حتى الليبيين الذين تشوشت عندهم الصورة رجعوا الى أصالتهم وتابوا ولم يستكبروا على فكر الثورة وفكر قائدها الرمز وفهموا ان الخيمة ترمز الى ليبيا وان تواجدها يشي بنوع من الاعتزاز بالموروث والثقة في النفس.والذي كتب هذا الكلام ليس أنا بل هو من الذين يعرفون الأصول ويعرف معنى ابراز التراث الأصيل امام الأجانب الذين ينبهرون امام الثورة وانجازاتها..وهو اعترف بقيمة الخيمة ونحن نشكره على هذا الوعي و نتمنى ان يعود الأستاذ عيسى عبد القيوم لجذوره الحقيقية عودة كاملة غير منقوصة وهذه لمحة طيبة منه نرجو ان يتبعها قرار واضح منه فالثورة أم الجميع ما عدا الـ..... الضالة.اما النوق المرافقة فالمفروض ان لا تشكل لك مشكلة يا استاذ عيسى عبد القيوم ومادمت تفهم فلسفة الخيمة فلماذا تزعجك الناقة التي هي رمز للأصالة والصحة والتحمل والصبر.

تريد انت يا بو العشة من ما يسمى بالمعارضة والتي هي كلها ......ضالة..ان تنصب خيمة امام خيمة القائد.. امام محرر الشعوب ومحقق الولايات المتحدة الأفريقية خيمة القائد التي لم يرضى قائدها ان تتدنس بأقدام كونداليسا رايس ورفض استقبالها في مضرب العزة والشرف..من أنت والضالين معك وما قدر خيمتكم خيمة العار أمام خيمة القائد خيمة الكرامة والأصالة والكبرياء...؟؟؟.

ان غدا لناظره قريب يا عشة.

واحد ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home