Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة إلى إدارة الرابطة الليبية بجنوب كاليفورنيا

لا سلام عليكم ولا رحمة من الله،

تم اعلانكم ـ المفاجئ "العاجل" ـ الى أعضاء الرابطة في مدينة لوس انجليس وضواحيها وجنوب ولاية كاليفورنيا يوم الجمعة 20 من يوليو2008 ، للحضور ولقاء سفير السلطة الغاصبة المنتدب في واشنطون المدعو "على عُجيلي" وذلك يوم الاحد القادم بفندق بمدينة "أنا هايم" في أورنج كاونتي، وعليه فالعديد من الاعضاء في هذه الرابطة يتساءلون عن الكثير والكثير الذي نلخصه في هذه الاسئلة التالية:

1) هل استشارت ادارة الرابطة ـ الموقرة ـ وعلى رأسها رئيسها السيد "بشير القبطي" اعضاء الرابطة في السماح او قيام الـ "عُجيلي" ممثل السلطة، التي انتم جميعا هاربون من ويلها، بلقاء اعضاء الرابطة؟؟

2) كما نعلم ـ جميعا ـ أن الرابطة ومن خلال "زراديها" ونشاطاتها محدودة الدخل والمصاريف، فمن القائم بسداد مصاريف "اللقاء" في فندق باهض التكاليف لقربه من منتجع "ديزني لاند" في بداية موسم سياحي كبير؟

3) ومن قام بالتجهيزات والحجوزات التى تستغرق شهور في موسم كهذا الموسم؟ ومن تكفل بمصاريف "العشاء" في فندق تعلمون أنه لا "مبكبة" على لائحة مطعمه ولا "دجاج منتهي المدة من دكان جي جي"؟؟

4) والسؤال المحير ايضا هو من نسق ورتب وقرر واصدر ووافق واعتمد ثم كلف ونشر هذه الدعوة الهزيلة الغير مسئولة والمنافية والمجحفة في حق الرابطة واعضائها وسياستها المعتمدة من اعضائها؟؟

5) وأخيرا وليس بآخر فهذا ليس سؤال ولكنه حقيقة وواقع يا من سيحاكمكم التاريخ وسيأتي الوقت وكل منكم سينال مقدار ما اقترفت "أصلاحياته" النتنة التى تنادون بها وشعبنا المسكين يعانى الويلات منذ اربعة عقود تحت حكم الامعات مثل هذا الـ"عُجيلي".

لا تجاوبوننا فالاجابة "مرفوضة" الله لا يغفر لكم يا "مصلحجيين".

الأحرار من أبناء المجاهدين الصادقين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home