Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 21 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة



حـكم (1)

صناعة الالهه والطواغيت حرفة عربية قديمة , فقديما كان العربي يصنع الهه بيده ثم يسجد له .

أبو الحكم



لصوص الأنترنت : موقع "جيل" نموذجاً

يا موقع جيل ليبيا ( http://www.jeel-libya.com ) لقد فاحت رائحة سرقتكم من المواقع الليبية حيث انتقلتم الى سرقة رسائل القراء بعد أن سكت الناس عن سرقتكم للمقالات والشعر والموسيقى والفيديو. يا ناس عيب. لقد سرقتم رسالة بعثت بها أنا الى موقع آخر ولأنكم قليلي أدب وعديمي أصل وتيوس مارستم الرقابة على رسالتي التي سرقتموها وحذفتم منها أسماء وجمل يا اتيوس.. فعلا انتم ما تتحشموش .. ولقد كنت أكن لكم احترام ونحسابكم ناس ولكنكم طلعتوا خنابة سرارقة اتيوس يا لصوص .

مظلوم



إلي أحمد الليبي

إذا أردت يا أخي أحمد أن الماضي فأقراء تاريخ بلدك فهو يا أخي تاريخ يشرفك وتزداد به فخرا أما المستقبل فهو يعتمد علي وعيك ورجولتك ووطنيتك وأخلاصك لشعبك ووطنك وأيمانك وثقافتك وعلمك أنت وجيلك أما أن تبكي علي حاضرك فالبكاء ليس من شيم الرجال البكاء والولوله أقصد بالرجال الصفه ولا أقصد الدكور بل العمل والجد ، وطنك يا أخي يمر بمحنه يمر بكارثه طالته منذ أربعين عاما أستولي عليه لصوص السلطه بمساعدة صهيونيه سرقوا أمواله وقتلوا رجاله وأستباحوا حرماته وعاتوا فيه فسادا وهو ينتظر تحت الظلم والفهر لجيلك أنت لأنقاده وترجيع كرامته ورفع شأنه بين الأمم فهل تستطيع؟

أخوك صابر



رسالة أخرى الى قبيلة القدادفة

بسم الله الرحمن الرحيم
كتبت رسالة ماضية إلى قبيلة القدادفة دكرتهم فيها إنهم ليس كلهم/مستهدفون من قبل الليبيين والشعب الليبي يضع اللوم عليكم لانكم لم تقوموا بأي عملا شريفلا يكتب لكم في التاريخ خصوصا إنكم حميتم هدة الطاغية لفترة اربعين عاما وعليكم ا لاختيار مابين الطاغية أو حب الوطن وعلى الدين بنواالقصور وجمعوا الاموال أن مصيرهم القصاص من هدا الشعب الدي تاثر من تكبرهم وسوف أدكرهم في الحلقة القادمة وعلىالليبين أن لايرحموا من سرق أموالهم ومن القدادفة الشرفا اللدين هم يعيشون كما يعيش بقية الشعب ان الشعب الليبي يعرفكم ولا يكرهكم ولكن هدا لايعفيكم من موقفكم الوطني الدي هو لولا سلبيتكم لما بقى هدا الطاغية في الحكم لهدا اليوم والان عليكم بالتحرك بعيدا عن التعاطف القبلي وخصوصا منكم من قتل ومنكم من هاجر خارج الوطن رفضا للدل وتضامنا مع اخوتكم الليبيين وعلي اولاد القدافي ان مصيركم الدل والعقاب كما فعل ابوكم الطاغية الدي هو في مزبلة التاريخ وعلى المعارضة الليبية ان ثعرف ان هناك واجب وطني ينتظرها .

صلاح



بعض من كتبوا من الساحة الأمريكية

إن القارئ لهذه النافذة ليعتصره قلبه حسرة عن بعض الذين يكتبون من الساحة الأمريكية من أسلوب مبتذل أمثال دعوة عاجلة , وكأحد الموجودين على ساحة أمريكا ليس لدي علم بما يقول فالمنحة تأتيني منتظمة وأتابع دراستي بجد وإجتهاد وأحاول أن أستثمر الوقت في إستقاء العلم فهذه ساحة صعبة وممتعة في نفس الوقت . ولا يأتيها إلا من هو راغب في التعلم والتغلب على الصعاب وإثبات الوجود علمياً .هنا أمريكا لاوجود لإتحاد طلبة أو قبائل أو أي خيبة أحرى قد تكتب فأغلبنا أساتذة ونطمح للحصول على الدكتوراه.فالنفيد أنفسنا والوطن الحبيب ليبيا . ولا نستكن إلى الشكوة فالأيام تجري سريعاً فمنا من سيعود بشهادة محترمة ومنا من يعود بخيبة .

ليبي
أمريكا في 12/18/2008



For those who died in excile far from home ... تعـازي

To the memory of all those brave Libyans who died for Libya, for those who died in exile far from the home, for those that had already driven into exile by the dictator and died and buried abroad. We need to commemorate and remember those who died striving for a better world, armed with the courage and faith that has enabled them to survive through decades of exiles. I am joining hands with all families who lost a family member abroad and never had a chance to say farewell to their loved ones.

Libya in my mind


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home