Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى المدعـو عـضو الرقابة الشـعـبية
بالمؤتـمر الشـعـبي الأساسي ـ كـندا

طلب توضيح من المدعو عضو الرقابة الشعبية بالمؤتمر الشعبي الأساسي كندا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

من خلال قرأتي لمقالك المنشور تحت اسم التصعـيد الشعبي في كندا والأفعوان حسين الزواوي (3) في صفحة منكم واليكم التي تجمع لنا كل اخبار بلادنا الحبيبة لفت إنتباهي بعض الكلمات والعبارات التي لاتمت للموضوع بصله و الذي يجمع بينك وبين من ذكرت في هدا المقال من مصالح وأغراض شخصيه وتنافس على الكراسي وهذا الموضوع لايهمني ولا أحب النقاش ولا الجدال فيه لانني لست طالب ولست موظف ولكنني أتشرف بأنني ليبي وأحد أبناء قبيلة الزنتان المجاهدة والتي يعرفها كل الليبيين ويعرف معظمهم تاريخها ونزاهة أهلها وكرمهم وشجاعتهم ومثلما عرفت أحمد الزنتاني الذي ذكرته في مقالك ولم يعجبك تصرفه مع انني لاأعرف حقيقة الموضوع ومن المخطئ ومن المصيب ولكن أنا على يقين من أنك تعرف أوسمعت الكثير عن شباب الزنتان والذين هم في المستوى المشرف .ولذلك انا لا أعلم ماالذي تقصده في العبارة التالية: { متذكراً أخر درس تتلمذ فيه على يدي نسيبه القط السمين الحاج سليمان الشحومي عندما أعلمه بأن أقزام الزنتان هم أفضل من " يتدحنس ويزنـقح " للمسؤلين عموماً وخصوصاً. لهذا عندما أخذ الأفعوان رقم قزم زنتان تورونتو من قزم زنتان كالجري ، كتبه في الصفحة الأخيرة من مذكرة هواتفه تحت باب يحمل اسم"العناصر اللدنة".}
لدى ارجو منك التوضيح لنا ولجميع القراء لهذا الموقع تعمدك كتابة اسم الزنتاني وتكراره بالرغم من أمكانيتك وبراعتك في جمع كل هذه المعلومات الدقيقة ولا أرى أي صعوبه لديك في الوصول الى أسمه الشخصي مثل أسماء من تمتدحهم بأسمائهم الشخصيه ولم تذكر قبائلهم وكذلك نطلب التوضيح في العبارة السابقه. "بأن أقزام الزنتان هم أفضل من " يتدحنس ويزنـقح " للمسؤلين عموماً وخصوصا" .
فأخي اي كان اسمك وأي كان فصلك أرجو عدم التطرق والزج بالقبائل في مثل هذه الصراعات الشخصيه . حيث أنني قأري ولست كاتبا بإستثناء هذا الرد ولكي يكون النقد بناء وهادف وموضوعي يساهم في حل المشاكل التي تمس بلادنا الحبيبه وجاليتنا الغاليه و من أخلاقيات الكتابه وسياسة النشر في المواقع الالكترونية عدم الزج بالقبائل وأسماء العائلات وبالاعراض والتصرفات الشخصيه التي لا تمس الغير.
فإذا كان كل ماذكرت هو فقط زلة لسان فأرجو التوضيح والاعتذار وإذا كنت متعمد لذلك "وهذا ما لا نتمناه" عندها نحن نملك حق الرد .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد أبناء قبيلة الزنتان المجاهـدة
ابريل 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home