Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اقرأوا التاريخ يا ورفلة ويكفيكم تفاخر زائف

كلما اسمع او اقرأ على الافتخار بالانساب الزائفة اصيب بالاشمزاز ,;وكلامي ينطبق على اغليبة هذه القبلة والشاذ لاحكم له, اللذين يتشدقون ويعتبرون هم الجنس السامي في ليبيا مجرد خراف زائد لاأساس له من الصحه فاي انسان لديه اي معرفة بسيطة يعرف حقيقة ما نقول, فلم توجد اي اصدارات او مساهمة تاريخه حقيقية في بناء ليبيا, ولكن المعروف عنهم انهم انتهازيون مع الواقف, عندما جاء العتيد القدافي وجد ضالته في هذه القبيلة فاستخدمهم عبيد الى القدادفة حتى يوقمون بالحفاض على امبرطريته الموعودة .

كانوا يفتخرون بأنهم اخوله ولكن بعد ان صارالامور واضحة وجلية تملصوا من هذا, فهذه وصمة عار تلاحقهم الى أخر الدهر . لم اعرف اي اشخاص لايحبون ان يخدمو الى ابناء قبليتهم وهم يعتبرون اي شخص ليس من القبيلة لا يستاهل اي شي ويجب تحطيمهم اعتقدوا انهم لديهم القوة اردوا ان يقموا بالانقلاب على ولي نعمتهم, فانقلب عليهم ولكنهم سرعان ما جددوا البيعة له وقموا بتقديم القرابين اليه ثانية, فهذا من شيمة الاشاوس!!!! المهم يبقون في القمه ولو على رقاب الغير. فلا تجد قيبلة اكثر انضماما الى الطاغوت من هؤلاء وذلك لاستعددهم للتضحية من اجل الباطل فمكتب الاتصال ملى بهم.

وما فعلواه في معهد العالي للاكترونات في التماننيات يدل على كرم هذه القبلة على لسان حال من يتشدق بانهم أهل كرم. بالنسبة للشعب الليبي معروف عليه الكرف فليس معروف عند العامة بخصوصية الكرم لاهل ورفلة . لقد اغرواعلى شباب عزل ودقوهم ويل العذاب لم يحدث في داخلى على حد علمي الى الان.

حتى ايام الجهاد كانت المجاهدون الاشاوس يخفون من غدرهم, فاول شي قاموا به عند انضمامهم الى المجهديين هو بالغيرة على متاع المجاهدين.

ام انتم تفتخرون بالعلم فاعلم ان الله وصف بني اسرئيل بـ ( كالحمار يحمل اسفارأ ).

للعلم ان لى اصحاب عقلا من ورفله وهم يشاركوني نفس الكلام

انصح ابناء ورفلة لا تنقلوا كلام مرابيع فالكل يدعي وصلا بليلة. اعطونا المراجع التى تنقل منها .

وقلبوا صفحات التاريخ وستعرفوا لماذا قيل فيكم ورفله لا دين ولا مله .

ويكفيكم تشدق بالباطل فالان الانترنت وشبكة المعلومات فضحت الجميع وان كان قبل قيل الذي سأل ابوه(أمتى نولي راجل قاله امتى يموتو كبار الحومه), فالان وان مات اكبار الحومة فالتاريخ مسطر بمجرد ظغطة زر ينفضح كل شي.

عـدو القبليه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home