Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الرد عـلى ما سمى نفسه طالب صادق بالساحة البريطانية

هاهو ماسمى نفسه بطالب صادق يخرج ريح بطنه من جديد للدفاع عن سيده سعد المناع عملا بمبدا انا منافق وحقير فأذن انا موجود.ان الحقيقة المؤلمة ان هولا القذاذفة المخنثين (مع احترامي للقذاذفة الشرفاء وهم كثير) و ان كان لهم اذان لا يسمعون وان كان لهم اعين لا يرون و ان كان لهم اذهان لا يفهمون.ويحاول هذا القذافي المخصي الربط بين ماكتبه الطلبة وبين عياد الورفلي أو حامد مسعود. اني اقول لك باختصار ايها القذافي الشاذ ان سرقات هؤلاء السراق عياد الورفلي و حامد مسعود لم تكن يوما خافية على الطلبة ولكنها كانت دائما بعيدة عن مخصصاتهم ولم تنل يوما التمديدات وكذلك الخدمات التي تقدم للطلبة .
اما تقديمهم خدمات لاصدقائهم فهي معروفة للجميع (على سبيل المثال لا الحصر قام حامد مسعود بانشاء مدرسة ليبية بمدينة براذفور الصغيرة لكي يستفيد صديقه القذافي (الص ش) وقام بتعيينه مدير للمدرسة وكذلك تعيين زوجته على الرغم من وجود عدد من المدن الكبيرة بجانب براذفور مثل ليدز و لايوجد يها مدرسة ليبية)..وكذلك عياد لهط لهطات سماح..كل شي معروف والتاريخ لايرحم. يقول هذا الصفيق "معدورون على هدا النحيب والبكاء الدي وصل حد الثفاهه بنقد مصاريف زيارة الدكتورمناع الى الطلبه في اماكن دراستهم والاطلاع على احوالهم وحل مشاكلهم" وسؤالي لك ياعديم الرجولة..
ماهي المشاكل التي قام سعد المناع بحلها..اتحداك ان تثبت انه قام بحل مشكلة حتى طالب واحد..انه قام بتعقيد المشاكل بدلا من حلها..لدرجة ان احد الطلبة قال له انت جاي اتحل في المشاكل ولا تعقد فيهن..قال "اني اطلعت على ملفات الطلبة ووجدت ان اغلب الطلبة يدرسون بجامعات غير معروفة" (على راي فريد الأطرش..عين الحسود فيها عود يا حلاوة ..ماصح راسك و ما أثقل فهمك.مسيب كل شيء و مكبش في القشور و الحكايات الفارغة) .
..هل هذا كلام مقبول من حمار فاشل في الدراسة في اوكرانيا وحاصل على شهادة من ايرلندا (رباية الذايح)..هل هذا الكلام ممكن ان يصدر عن شخص لديه ذرة من الحياء..
ثم لماذا هاذه اللهجة المتعالية والصوت المرتفع (الزياط) في التعامل مع الطلبة والطالبات وبعض الطلبة يكبره في العمر بعشرات السنين..ما بالك ايها السفيه والله ان البغال اعقل منك وهل امثالك من الخنازير يرجى منها خير ..ان مثالك في الدفاع عن الباطل مثل اكلة لحوم البشر (الطلبة) لقد انتهي زمن الهيمنة وفرض الخيارات ..لقد انتهى عصر البلطجة..طول ما ليبيا فيها أمثالك وامثال المناع..تأكد أننا مازلنا من دول العالم السابع. إن المطلوب من الطلبة هو متابعة حقوقهم و اين تصرف الأموال والكف عن الابتسام كالبلهاء في صور حفلات المعايدة التي يجود بها عليهم اتحاد الطلبة، لأن المؤكد أنها ستذهب في جيوب هؤلاء المرتزقة!!!
يجب فضح كافة المفسدين في كافة وسائل الاعلام وعدم التستر عليهم ..
وفي الختام أقول (( أغسل يدك من المنافقين واللقاقة سبع مرات ومرة بالتراب .. من الكتاب الاخظر)) .

بوطبلة
طالب بالساحة البريطانية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home