Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اللهم متّع المؤتمر الثاني بالعمرين :
عمر مجاهد البوسيفي... وعمر الكدي!!

مجاهد البوسيفي.. مجاهـد ...... من هو .... مجاهد البوسيفي..؟؟؟!.....

كان هذا ردي على.. بو صاحب الذي اتصل علي النقال يسألني عن واحد قطري ينقاله ... مجاهد البوسيفي...ولما لم يجد مني جواب شافي قال لي :

خش..خش..يا را.. على موقع "ليبيا وطننا" واقرأ هذا( الشيت) الذي كتبه واحد بهذا الاسم..حتى القطريين واخذين فينا حصة..عليك وقت !!!!

لم يترك لي بو صاحب.. الذي جاء صوته على الموبايل محملا بأكداس من القرف..أي فرصة للسؤال عن الموضوع ... وذلك خلاني متنرفز من طريقته في المكالمة.. وحركت الفأرة مباشرة على موقع" ليبيا وطننا" وفتشت عن الموضوع و عندما انتهيت من قراءة الخاطرة المنشورة باسم هذا الشخص سامحت بو صاحب على طريقته المقرفة في نقل قرفه إلي...شي يقرف...واتصلت بصاحب آخر.. و بعد ان سألته عن الحال والأحوال وما عقبت جهد بيش نغطي قرفي......سألته :

قوللي:

هل تعرف واحد ينقالّه ..مجاهد البوسيفي.... يكتب في "جريدة العرب القطرية"حسب الإشارة التي كتبها في نهاية المقال....تقول زعمك هذا ليبي من اللجان الثورية و إلاّ قطري من اللجان الثورية العربية اللي يعصبوا في روسهم بالشريط الأخضر ؟؟!!..

والحق ان صاحبي الثاني ما قصرش.. حتى هو رفع صوته و الطمْني بتعليق سريع صبه في أذني وكأنه يشتمني..اتقول حتى هو منقرف ...

: ما افضاك حتى انت..ايش تريد من كلام الفروخ... هذا شخص لا يدرس لا يلقط انوا..خلّك م الديْ يا را ... انشد على حاجة ليها معنى !!

جاوبته وانا مغتاظ من طريقة ردود افعال اصدقائي وتفريغ قرفهم علي راسي...و تحزمت بالصبر وقلت له بهدوء :

.يا راجل انا لم اسمع به من قبل واليوم قريت له جمل مفككة يستهزئ بها من المعارضة الليبية ويعرّض بسمعة رجال مناضلين شرفاء...و..

ورد صاحبي :

عارفك حتى نا عليش تنشد ..هذا النكرة اللي كاتب الموضوع ناسب روحه لقبيلة ليبية وهو موش قطري....

ولكني قاطعته وكأني ارد له التحية المنقرفة:

غير صبّر بالك....اللي فهمته من الموضوع المكتوب....انه واحد من حثالة اللجان الثورية..هذا واضح وموش مستغرب منهم كتابات مثل هذه...ولكن استغرابي هو هل تسمح إدارات التوجيه الثوري لكتابها.. ان يكتبوا في جرائد دول اخرى! ويجيبو اسم القذافي بالقول..(السيد العقيد معمر القذافي )هكذا بدون الألقاب المعروفة للاسم المقدس..{القائد المفكر الفيلسوف معلم الشعوب} زعمك هذا هو الاصلاح اللي يقولوا عليه....الموضوع المكتوب في الجريدة القطرية قال اسم العقيد حاف بدون عبارات تعظيم......هذا اللي شفته غريب في المقال..و نزيدك .. انه حتى وين جاب سيرة المعارضة..عرّفها باسمها حاف... ولم يكتب اللقب اللي يسمي به قايدهم المعارضة الليبية... وهو لقب الكلاب الضالة...و... قاطعني صديقي :

ما رأيك ان تبعثله برقية شكر وتحية على ها المكرمة...{وضحك صاحبي ضحكة سمعوها جيراني}

لا لا هضاك زمان ..هذا أبصر من رماه على طلب اللجوء السياسي وعشان يتحصل على مفتاح اللجوء السياسي في هولندا... دخل سوق البزنسة في المعارضة.. يزنسله شوي مع جماعة عاشور الشامس وجمعة القماطي ووين تحصل على اللجوء في هولندا...و بان له ان عاشور والقماطي وطارق القزيري ماعادش يجيبوا سوم من عند سيف القذافي التحق بمجموعة أخرى أكثر أهمية لسيف من عاشور وكبانيته وهم جناح الخفافيش في المؤتمر الوطني الملتحقين بمشروع ليبيا الغد الأسود ...وصاحبنا البوسيفي واحد منهم....وعندما طاب له المقام في هولندا وتحسنت أوضاعه المادية..صحله يكمل نصف دينه وما لقاش من ترضى بيه الا وحدة من عوانس الثوريات..من شلة بنات مكتب الاتصال باللجان الثورية متربية علي كيف كيفك علي يدين المجدوب وعيشة جلود...وحكاية هذه العروس هي الجزء الظاهر من جبل الجليد..فالصفقة كانت بينه وبين أحد ضباط الأمن في مكتب الإتصال باللجان الثورية المكلف بخدمة مزاج بعض المحظوظين والمحظوظات من مدعي ودعيّات الثقافة في بلد العجايب والغرايب و الإبداع الثوري .وكان واحد من بنود الصفقة" السرية" ان يبتعد مجاهد البوسيفي نهائيا عن المشبوهين والكلاب الضالة مقابل عدم التعرض له بل ومساعدته وتقديم كافة الضمانات لمستقبله الاقتصادي والمهني...

واخيرا تم الزواج ودزوله العروس الثورية وحتى يضمنون لبيت الزوجية السعيد في هولندا الاستقرار والرفاهية وفروا له عمل إعلامي في قطر..أما زوجته فهي تتردد على ليبيا وتقوم بحل أي مشكلة تواجهه في الادارات هناك{من معاملات التحويلات وغيرها}.وهذا بند من بنود الصفقة.. وعلاوة على تحقيق أمنية مجاهد البوسيفي أن يبقى في الخارج مدللا منعما فهم سيستنفعون من موقعه هناك على الأمد البعيد..كما هم يستفيدوا الآن من الذين زرعوهم في مؤسسات اعلامية واقتصادية عربية وافريقية وحتى اللي زرعوهم في المعارضة الليبية !!!!

وبقى هذا الكويتب في قطر ضمن التحالف القطري القذافي تحت رعاية الراعي الرسمي لمستقبل ليبيا الغد تحفه أصابع بعض حلفاء سيف من المحسوبين على المعارضة حتى بعد ما بطلوا يعارضوا وهم محمود شمام وعلي الترهوني وصالح جعودة ..وهم الأعداء التاريخيين غير المعلنين لجبهة الإنقاذ ورجالاتها وطول عمرهم وهم يحيكون لها المؤامرات....و..

قاطعت صاحبي :

بشواش علي يا را ..كنك منطلس ..وحدة وحدة...كيف أعداء جبهة الإنقاذ.. يا راجل ...مفتاح الطيار وابراهيم اقدورة وابراهيم جبريل موش قيادات في الجبهة...كيف يا را..؟!!!

وللمرة الثانية يثبت صاحبي اني متخلف على متابعة الأحداث...ووجه لي الضربة القاضية...

: اتي وين عايش انت...العصابة اللي سميتهم ما عادش ليهم علاقة بالجبهة..هؤلاء متآمرون علي الجبهة والبوسيفي يقصدهم حين وصفهم بأنهم...

"الذين يريدون تطوير العمل المعارض بما تحتمه التغيرات المتجددة كل يوم"......ويتهم صهد والمقريف بعرقلة هؤلاء المطوِّرين...ويتهم الجبهة الوطنية للإنقاذ بأن.."ما تبقى منها تحول إلى حالة معرقلة لذاتها"!!!! ..

: زعمك أحمد البهيم هو اللي كاتب هذا المقال..؟؟!!

ضحك صاحبي قائلا..اللي عقّب ما ماتش يا باتي...وواصل كلامه :

أما حلفاء خفافيش المؤتمر الوطني .. فهم بريك سويسي والشمام وشلته جعوده والترهوني...!! وهم كلهم اللي ركّبوا مؤتمر ثاني لسيف وبوه اللي زعلوا من المؤتمر الأول..واللي عشان يصلحوا من شقمة فمه(اللي انشقم من المؤتمر الأول واللي حاروا الأطبا فيه) غيروا شعار التنحي و عدم التوريث الى شعار: "وطن حر يطعم ويعالج ويثقّف"!!!!

قلت وقد زاد استغرابي : لكن ايش دخّل البوسيفي في الجبهة؟؟!!!!!

رد علي بنرفزة :

العلاقة الأوله : إن موضوع قطر موش بعيد علي الصفقات والواسطات وهو موش بعيد على التحالف القطري القذافي الذي يرعاه سيف القذافي.. ومحمود شمام واحد من مفاتيح هذا التحالف...وواسطته مقبولة عند القطريين..والبوسيفي والكدي اللي يكتبوا في الجرايد القطرية ما ينسوش صاحب الفضل عليهم وصاحب الفضل شمام حليف المنشقين على الجبهة الطيار وجماعته..وكلهم يقروا في مصالحهم الشخصية ويشتغلوا عليها ومستعدين يبيعوا روحهم للشيطان بدليل أنهم بايعين روحهم لسيف القذافي!!!.

الثانية : انت نسيت ان المناضل مجاهد البوسيفي عبد مأمور..لم ينسى صراكته متع التبعية لما كان تابع لمثقفي مكتب الاتصال هذي الاوله.. والثانية انه هذه المقالات هي جزء من الصفقة اللي داروها مع زملائهم في شعبة الامن في مكتب اللجان الثورية...وسب جبهة الانقاذ وعلي راسها المقريف وصهد ووصف المقريف بأنه" المرشد الأعلى"..ليس هذا فقط يا را ..هذا القزم البوسيفي يسمي الجبهة بالبقايا..وهو يردِّد حرفيا في الرزالات اللي تطلع من العميل المفضوح قدري الخوجة..وهو يعرف ان الشيء الوحيد اللي يخلي "السيد العقيد معمر القذافي"سعيد..ويعدلّه شقمة فمه المعوج...و يغفر لهم خطيئتهم بطلب اللجوء السياسي في بلاد الغرب.

الثالثة :..المطلوب من عمر مجاهد البوسيفي..وعمر لاخر أن يحللوا القرشين اللي ياخذوا فيهم ....

من عمر لاخر هضه ..؟!

عمر الاول هو عمر البوسيفي اللي يكتب باسم مجاهد البوسيفي في المواقع الليبية حاليا وفي جريدة العرب القطرية وكان يكتب في جرايد مكتب اللجان.. جريدة الزحف الاخضر والجماهيرية والشمس وما خلى حبار أخضر الا وغطّس فيه اقلامه..

عمر...هضه أو مجاهد البوسيفي .. يا بو صاحب... لم يكن غاطس في المستنقع بروحه..هضه.. كان عماه واحد ثاني ينقاله عمر الكدي ..عمر الكدي من الثوريين المخضرمين أول ما مشى لطرابلس من غريان.. ما كان يعرف فيها إلا مطرحين ..مركز التربية العقائدية وباب العزيزية وين ما فيه مكتب الاتصال باللجان الثورية..وين ما تمكّن من شلة المكتب..و وين ما عرفوه ثوري موثوق فيه عينوه رئيس تحرير جريدة الجماهيرية اللي تصدر عن مكتب اللجان الثورية وهو اليوم من اللي يخوضوا معركة المصالحة مع النظام ضد الجذريين اللي في المعارضة ...وتربطه بعمر البوسيفي (مجاهد)علاقة قديمة.. اتربوا هم الاثنين في مركز التربية العقائدية أشبال وسواعد الفاتح..عمر البوسيفي من الأشبال وعمرالكدي من السواعد....رضعوا حليب الثورة الخضرا من شيشة العقيد بشيرحميدة و عمكم علي الشاعري..وصالح ابراهيم....و وين ما كبروا وتاسسوا ثوريا وانحسبوا على الرجال بدو يرضعوا في الويسكي من شيشة معاوية الصويعي قائد الجحفل القبلي للصيعان والزنتان.. والكوني الأربش المسئول الأمني المكلف بالفنانين والفنانات القاصرات منهن والبالغات!!! ...وضابط كبير في أمن الجماهيرية ينقاله محمود البوسيفي..وحفنة من المتعهدين في مكتب اللجان علي شاكلة موسى الاشخم وعبد الرازق الداهش... وأخيرا وليس آخرا تاج روسهم كلهم عبدالله منصور.. و بعد ما كانوا يرقدوا في معسكر التربية العقائدية أصبحوا يمسوا ويباتوا في قسم المبيت للثوريين في مقر مكتب الاتصال ...و وين ما....

كافي ...كافي.....كافي....

لم أترك صاحبي يكمل...نشهد بالله انه يشرف الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا أن يشتموها هالأشكال....

: كافي ..كافي ..يا را ...نشهد بالله ان كبدي زعْمِت...مسكينة ليبيا ما تلم....!!!!!

المتغـشِّش ... يوليو 08


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home