Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى جمعية القذافي للاستيلاء عـلى الاموال الليبية والابادة البشرية

بمناسبة اصدار بيا ن جمعية القذافي للرد علي سماحة السيد حسن نصر الله في قضية تغييب الامام موسي الصدر. يقول المثل " يقتل القتيل ويمشي في جنازته " .

انا اعيد علي مسامعكم تحذيرات وطلب بطل المقاومة اللبنانية السيد حسن نصر الله : عندك ياقذافي خياران لا ثالث لهما:- قال السيد بما معناه:
اذا الامام الصدر ورفيقيه احياء ، اعيدهم الي لبنان ، واذا هم غيراحياء اعيد رفاتهم الي لبنان .

ليس هناك خيار اخر ولا مجال للمراوغة والكذب والادعاء بان الامام موسي الصدر ورفيقه غادرا ليبيا الي ايطاليا والي ما ذلك من الاكاذيب التي لايصدقها حتي الاغبياء . الامام موسي الصدر ورفيقيه جاءوا الي ليبيا ولم يغادروها الي ايطاليا وهذا ما اثبته التحقيقات من قبل السلطات الايطالية . وبالمناسبة ليس لايطاليا قضية مع الامام موسي الصدر واقل ما يقال عن ايطاليا انها دولة لها قوانين وتحترم القوانين الدولية .
الاحتمال الوحيد هو ان القذافي سلم الامام موسي الصدر الي الكيان الصهيوني وانه بذلك (اي القذافي) كان يؤدي واجبه الطبيعي نحو خمة الصهاينة ، حيث هم من كان السبب في انقلاب سبتمبر 1969 . واما السبب الذي كانت اسرائيل تطالب برأس الامام موسي الصدر هو دوره المحوري والاساسي في تكوين وانشاء المقاومة الاسلامية في جنوب لبنان (حركة امل) لمقاومة الاعتداءات الصهيونية علي الجنوب اللبناني ، وحركة حزب الله التي انبثقت فيما بعد من بين صفوف حركة امل المقاومة تعتبر الامام موسي الصدر المؤسس للمقاومة اللبنانية في لبنان .

طبعا تاريخ القذافي الاسود ودوره في حرب لبنان الاهلية معروف وموثق وصرفه لميليارات الدولارات من المال العام للشعب الليبي ايضا موثق ومعروف ، حيث وظف هذه الاموال الطائلة في استمرار الحرب الاهلية اللبنانية والتسبب في قتل الالاف من الابرياء خدمة لاسرائيل واعداء الامة العربية والاسلامية .

اما تفادي القضية الاساسية والتسويف واللجوء الي وساطات العرب وغير العرب لن تجدي نفعا ولن يمر علي المقاومة اللبنانية نشر بيان تتظاهرون فيه بالاعتزاز والفخر لما انجزته هذه المقاومة الباسلة وابنائها الوطنيون . فأنتم الذين ملئتم سجونكم بابناء ليبيا ، انتم الذين علقتوا الليبيين علي اعواد المشانق ، وانتم من اختطفتوا منصور الكيخيا وانتم الذين قتلتوا وتخليتوا عن ابناء ليبيا في اوغند وتشاد ، انتم من قتلتوا الليبيين في عواصم العالم وانتم من حقنتوا اطفال ليبيا بفيروس الايدزوانتم من اسقطوا الطائرة الليبية فوق طرابلس وطائرة البان ام و يوتي ايه، وانتم من سفكتوا دماء 1200 سجين في مذبحة سجن ابوسليم بدم بارد . اين جثامين ابنائنا ؟ اين مقابرهم الجماعية؟ اين المجرمين الذين نفذوا اوامر العميل القذافي بقتلهم .

عليكم ان تحسبوا انفسكم من العملاء للكيان الصهيوني ، وعملاء جيش لحد وليس مع شرفاء هذه الامة التي لطختوا ايديكم وتاريخكم بدماء اشجع واشرف ابنائها . ولا حوار مع اعداء الامة وليس لكم الحق في مشاركة الذين حققوا النصر والعزة لهذه الامة فأنتم الاعداء الذين تسببتوا في قتل المقاومين الشهداء وانتم من تسببتوا في فرقة هذه الامة واختلقتوا الخلافات ووضعتوا العقبات في طريق تحررها .

تبا لكم ولاكاذبكم ولن تخدعونا مرة اخري ، وتاريخكم العار يشهد عليكم ولن تستطيعوا تغطية عين الشمس بالغربال ، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .(الاية صدق الله العظيم)

احمد مسعود القبائلي
19 يوليو 2008


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home