Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى رفيق السوء

يا رفيق السوء صدقت السيدة المنقبة وأشهد بأنك من الكاذبين. وبما أني كاره للقاقة وخاصة أمثالك من النوع اللئيم فسوف أقول لك لماذا أنت رفيق سوء وأن كل ما أوردته في ورقتك المنشورة بموقع ليبيا وطننا يوم الخميس 2008-7-15 م.هو خبث وافتراء ولا ادري إن كانت صورة تلك السيدة المنقبة التي وضعتها في ذلك الإطار حقيقية هى أم من نسج خيالك المريض ، لأن في هذا الزمان الذي أصبح يعج بأمثلك من المدلسين ويسود فيه عصابات العالم الذي يطلقون عليه زورا وبهتانا العالم الحر لا يجرأ أحد أن يترحم على هتلر. لقد تطاولت يا فاسق على الله بوصفك له بالنازي، لأنه ليس هناك ما يشير إلى ذلك في تلك اللافتة التي امسكت بها تلك السيدة المنقبة. ولأنك لقاق خبيث بإمتياز أردت أن تجز بما يسيئ إلى فئتين من المعارضين الأولى لأنك وقعت ما كتبته بإسم "رفيق !!" والفئة ألأخري لأنك لعنت السيدة المنقبة ووصفتها بالقذرة وهذا يدل على معدنك الوضيع، كما لعنت والدها وطعنت في الشيوخ الذين لم يحسنوا تربية أولادهم. وبخبث ظاهر ترجمة العبارة التي كتبت على اللوحة خطءا متعمدا وأولتها قبحك الله بأن "هذه القذرة تؤمن بأنّ الله نازي" ولكن يا لقاق أن الترجمة الصحيحة لما كتب في تلك اللوحة بلإنجليزية هى بارك الله في هتلر. وأنا أقول مع تلك السيدة الثائرة نعم بارك الله في هتلر. أقولها لك وللسذج من نوعيتك الذين تخدعهم تلك الشعارات الكاذبة التي ترفعها دوائر أمريكا الصهيونية وأتباعها من الغربيين في وجه كل من سعي لخلاص وطنه من قبضة أولائك الأفاقين مصاصي دماء الشعوب ليبقى وطنه ضعيف متخلف ولقمة سائغة لهم فدفعوا بأمثالك من الإخساء ليخدعونا هذه المرة بشعارات كاذبة وبإسلوب مكر وتحايل مبتكر يختلف عن إسلوبهم في الماضي الذي سوف نشيرله لاحقا، مدعين بأنهم حريصين على حرية شعوبنا بإهدائهم لنا الديموقراطية التي ليست من النوع الذي يعرفونه هم وحدهم في بلادهم، وبدعون زورا وبهاتانا بأن إتباعها فيه كل الخلاص مما نعانيه من ضعف وتخلف .
أتعرف أيها اللقاق لماذا قلت بارك الله في هتلر لأن الله سبحانه وتعالى بعثه لحكمة هو وحده يعلمها وسخر لهتلر إعداد شعب قوي طيب الأعراق لينفذ عقابه الدنيوي قبل الآخرة في دول غرب أوروبا مجتمعة ، وفي مقدمتهم بريطانيا المجرمة وفرنسا والإسبان والبرتغال وهلندا وإيطاليا لما ارتكبوه في حق الشعوب الضعيفة ليسلبوا ثروتها وينتهكوا حرمتاها ويسبوا نسائها ويستوطنوا أرضها ويجعلوا أهلها عبيدا لهم يأتوا بالكثيرمنهم إلي أوروبا ليكونوا وخدما في مراحيضهم. ولن ينسى التاريخ أيضا ما فعل شذاذ الآفاق الأمريكيون بالهنود الحمرإذ أبادوا100 مليون منهم ولا زالوا يحتفلون بذكرى تلك الجريمة حتى يومنا هذا وجعلوه عيدا قوميا لهم يحتقلون به وأسموه عيد الشكر!! كما ابقوا سوي آلاف منهم أحتفضوا بهم في معسكرات استيطانية للديكور وفرجة للسواح القادمين لزيارة أرض الحرية والإنعتاق على حد قول زعبمك يا لقاق. كل هذه الجرائم أرتكبت بنفس الشعرات لا تختلف عن التي يرفعونها اليوم لغزو الشعوب وتهب ثرواتها. هل فهمت لماذا رفعت تلك السيدة المنقبة اللوحة التي كتب عليها بارك الله في هتلر وأنا لا يهمني ذلك البرقع التي أخفت تلك السيدة تحته ملامح وجهها فربما ليس غلوا كما أولته نفسك المريضة بل ربما خوفا من بطش أولئك المجرمين الذين سلط الله عليهم ذلك الزعيم الحصيف هتلر .
نعم من أجل ذلك أرسل الله لهم الزعيم الحصيف هتلر فأذاقهم طعم ما كانوا يصنعون وفعل بهم الأفاعيل فاستعمرهم واثخن فيهم قتلا وتشريدا وهدم بيوتهم فوق رأوسهم وأذاقهم مرارة الظلم والجوع والحرمان وسبى نسائهم وجعل أكبر الرؤوس منهم يقعي ذليلا تحت قدميه وتدوس بساطيل جنوده رقابهم . هل فهمت يا لقاق لماذا رفعت تلك السيدة الثائرة اللوحة التي كتبت عليها عبارة بارك الله في هتلر والذي إن كان له خطأ فادح فهوغزو روسيا ويا ليته غزي بريطانيا زعيمة الإجرام في العالم ورائدته الأولي ودك حصونها وكسرأنفها وومرغ وجهها في الوحل. لقد كان يجب علي ضحايا الغرب المجرم من شعوب العالم وخاصة شعبنا العربي أن يحتفلوا بتاريخ ميلاد هتلرالزعيم الحصيف الذي ثأر لهم ولولاه ما حصلوا على إستقلالهم حتى لو كان زائفا بدلا من سبه وشتمه بمناسبة أو دون مناسبة .

كاره للقاقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home