Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هاهاهاها... يبى يكحلها عماها

تعليق على خبر نفى ضرب المعتصم لخدمه

الباين ان اجهزة القذافى المخابراتية والاعلامية فى حالة طوارىء بعد عملية ضرب المعتصم وصديقته الحامل لخدمه والقاء القبض عليه من قبل الشرطة السويسرية وعزقه فى الحبس لمدة يومين(يحساب روحه يقدر يبرطع بفلوسه) والشىء ايلى اضحكنى كثيرا هو اصدار نفى تعرض المعتصم للخدم بجنيف من جهة مجهولة فاردت ان اعلق على هذا النفى الفضيحة وايلى زاد الطين بلة .

نفي تعرض هانيبال القذافي للخدم بجنيف
طرابلس 17-7-2008 خاص

نفي مصدر مسؤول مقرب من هانيبال القذافي الإتهامات الموجهة له بضرب خادمة تونسية وأخر مغربي بمدينة جنيف السويسرية وقال انها قضية ملفقة ولا اساس لها من الصحة.

التعليق:( اهو بدوا فى الكذب والتبلعيط كالعادة)

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان الخادمة التونسية وزميلها المغربي قد اثارا هذه المسألة وأدعيا على هانيبال القذافي زوراً لإستدرار عطف السلطات السويسرية حتى يحصلا على حق الاقامة الدائم فوق الاراضي السويسرية.

التعليق:(ان الاجراء مهما تحسنت اجورهم فهم نوع من العبيد ..ابن قائد الثورة الذى حرر العبيد واعتقهم لديه خدم وحشم؟؟ تى هذه كيف اتجى ياسى موحمد؟)

وأكد أن هذه القضية هي كيدية بالاساس موضحا أن الخدم الإثنين التونسية والمغربي كانا قد أثارا دعاوي مشابهة من قبل وهذه ليست المرة الأولى التي يحاولان فيها إثارة مثل هذه المشاكل بهدف البقاء في الأراضي السويسرية.

التعليق:(حتى صور المخنث الساعدى مع عشيقه الطليانى صور مفبركة وغير حقيقية)

وأوضح المصدر ان هذه الزوبعة التي اثيرت في وسائل الاعلام العالمية وخاصة الصحف السويسرية تهدف الى الاساءة الى العلاقات الليبية السويسرية المتطورة.

التعليق:( ياراجل ياسرك من غير كذب وتقنبيل راهو مش حيصدقوك ..صار قوتلى علاقات متطورة هاهاها ياعليك حالة واخلاص)

وشدد المصدر على ضرورة إبتعاد وسائل الإعلام عن استغلال مثل هذه الدعوة الكيدية للإصطياد في الماء العكر بهدف الإساءة لليبيا وشعبها وقيادتها .
ف. س.

التعليق: (عاشت اللقاقة والزمزكة والقوادة الثورية وسلملى على المصدر وفعلا ان لم تستحى فافعل ماتريد ...توا ياراس السطل شنو دخل الشعب الليبى الكحيان والغلبان وايلى عافس على دينمه القذافى وفروخة اربعين عام فى مشكله التافه المعتصم فى جنيف؟؟..حتى الكذب معادش تعرفوا كيف تكذبوا ياهراوكة النظام. واخيرا ياراس السطل مادام الحكاية قاعدة عندكم ساخنة ومشكشكة فياريت اطلعوا بيان نفى عن شمالات وموتانديات القائد الكاتمة للصوت والرائحة) .

منصور منصور


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home