Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 20 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى الشيخ المحمودي والدكتور اللي ضربه الزايدي وباقي المرضى

يا شيخ حمامة نفختلنا روسنا بالكلام عن الدين و العقيدة الصحيحة و العقيدة الفاسدة و بعدها تسب شخصين مسلمين و تلمزهما بالغرابين فقط لانهما عبرا عن رأيهما بشجاعة و صدق و دون خوف من ردة فعل الاخرين الذين تدغدغ عواطفهم بكلامك عن الذل الذي لحق بكل جنرالات بوش و أركان نظامه من جراء حذاء الزيدي.

هل قرر بوش سحب جيوشه من العراق خوفاً من الزيدي أم هل وصلت الكهرباء الي منازل العراقيين بعد الحادث ؟ لقد ثبت لي بما لا يدع مجال للشك أنك مش بس جبان و تكتب بأسم مستعار و لكن أيضا أما أنك عاطفي ساذج ينبهر بالقشور و أما أنك تعرف أن اللي صار مجرد دعاية مجانية رخصية لصحفي قال في لقاء مع محطة لبنانية أنه يسعى ليكون رئيس لوزراء العراق و لكنك فقط تدغدغ العواطف و تقول ما لا تفعل و تسب المسلمين و تلمزهم بالالقاب و هذا هو الفسوق و العياذ بالله يا حميمة .

بالنسبة للدكتور شلادي (اللي حصل كفوف من مصطفي الزايدي) و الدكتور بن حميدة (اللي خاف من الذهاب لبون لمجرد أنه سمع بان الزايدي موجود في بون). قلتم أن الاستاذ شلوف رفض حضور المظاهرة لانه يريد الحصول على أمواله من القذافي و هذا هو الكذب بعينه فالدكتور شلوف وجه رسالة مفتوحة للرئيس ساركوزي بتاريخ 9 ديسمبر 2007 يلومه فيها على لقاء القذافي و يطالبه بالضغط عليه لتشكيل لجنة للتحقيق في قضية سجن بوسليم و غيرها من قضايا حقوق الانسان في ليبيا و الرسالة موجودة على الرابط التالي :
http://www.libya-watanona.com/news/dialogue/df11127a.htm

وبالتأكيد أن أعوان القذافي قد أطلعوا عليها و أنهم لن يردوا أتعاب الدكتور شلوف لمجرد تغيبه عن مظاهرة غير مصرح بها و لم تحدث اصلاً و هو الذي جاهر بمعارضته للنظام بشكل دائم و من على كافة المنابر و لو كان شلوف يلهث وراء المال لما عرض خدماته القانونية المجانية علي أي ليبي في أوروبا في ما يتعلق بطلبات اللجوء السياسي و الانساني و يمكنكم الرجوع لعرضه هذا على موقع ليبيا وطننا .

أن أفترائكم الكذب على الدكتور شلوف يضاف الى حكاية بن حميدة المليئة بالثغرات حول ما تعرض له شلادي من تعذيب على يد السفاح الزايدي فهو لم يقل لنا لماذا رفض حضور الاجتماع و لماذا تعرض شلادي دون غيره للضرب من الواضح أن فيه حلقة مفقودة يا حمودة .

بالنسبة لناجي الفيتوري أقول أن ما كتبته هو الهروكة و التناقض بعينه فعلاوة على ضيق أفقك و سطحيتك التي صورت لك أن الذل الذي نعيشه اليوم ينمحي برمية حذاء في مؤتمر صحفي أرى أنك لم تستفد من وجودك في مناخ ديمقراطي لتتعلم كيف تتقبل الرأي الاخر و تحترمه و لا تصفه بالفاظك البذيئة التي تدل على سمو خلقك .
أما فيما يتعلق بإدعائك أن جنونك و إدباحك فيمن يتشدق بما تعلمه من ثقافة الغرب فهو يبدو جليا في أفتتاحية رسالتك الركيكة التي بدأتها بجملة انجليزية تحتوي على خطاء إملائي فادح يا هرواك .

أخيرا بالنسبة لحسن الامين صاحب موقع ليبيا المستقبل لقد أرسلت تعليقا على مقالة الدكتور شلوف لكنه لم ينشر أرجو أن يكون المانع خير .

أخيرا أختم بقول الشاعر:

اللي به مرض لابد ما يضهر به
وحتي ان كماه يبان غصبن عنه
يقطف انوار الوجه يصفر به
و الا دلايل عالمرض يجنه

أخوكم عبدالباقي الزنتاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home