Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

السبت 20 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

تنبيه مهم وعاجل

الإخوة والأخوات الأفاضل أود أن أحيطكم علما بان بريدي الالكتروني التالي blaila6@yahoo.com قد تم اختراقه منذ فترة، ولم اعد أتمكن من الدخول إليه نهائيا، كما أن بعض الإخوة والأخوات اتصلوا بي وأعلموني أنهم يتلقون رسائل، عبر هذا الإيميل باسمي مليئة بالشتائم والكلمات البذيئة وغير اللائقة والحكايات المختلقة، و ربما بعض المراسلات الموقعة باسمي، لذلك فانا أبرئ ذمتي أمام الله من هذا الأمر، واسأله تعالى أن ينتقم ممن أقدم على هذه الفعلة الساقطة النكراء، واحذر الإخوة والأخوات وادعوهم إلى اخذ الحيطة والحذر، وعدم فتح أي رسالة قد تصلهم عن طريق ايميلي القديم المخترق، وسأبعث إليهم ايميلي الجديد في اقرب فرصه.

هذا مع العلم بأنني قد تلقيت عدة تهديدات من عناصر نظام القذافي، تخصني وتخص أسرتي و تطعن في سمعتي، ويطلب مني من خلال هذه المراسلات والتهديدات، التوقف عن الكتابة أو المشاركة بأي شكل من الأشكال في أي نشاط معارض.

في البداية لم أعر هذه التهديدات أي اهتمام ولم أخذها بجدية، غير أن استمرارها وتزايد عددها وتكثيف التهديد بالتعرض لأطفالي وكل أفراد أسرتي، يدفعني لكشف هذه الأساليب الغير أخلاقية ووضعها أمام الجميع.

إن هذه المحاولات تسعى بشتى الطرق والوسائل لدفعي للتوقف نهائيا عن القيام بأي عمل معارض، و ذلك في محاولة لبث الخوف في نفسي ومنعي من القيام بدوري اتجاه وطني وما يحتمه علي ضميري.

أنني أود هنا فقط إعلام الجميع بما يحاك ضدي، مع مراعاة حساسية موقفي باعتباري امرأة و زوجة وأم، مما قد يلقي الكثير من الظلال والشكوك، حول ما قد يكتب أو ينشر بخصوصي من قبل أزلام نظام القذافي.

إن هذا الأساليب ليست بالجديدة على عناصر وأزلام نظام القذافي، فقد تعرض عدد كبير من الإخوة من قبل، لمثل هذه المؤامرات والدسائس.

أخيرا أود أن يتفهم الجميع موقفي وحساسية ما أتعرض له، سائلة المولى عز وجل أن يظهر الحق ويجعل كيد الكائدين في نحرهم.

ليلى الهوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home