Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

فروخ!!

فروخ مقال كتبة المدعو أبوبكر الشايب, وفى بداية المقال قال "ليس للأمر علاقة بالعمر أو بالسن فقد تجد أحيانا شخص في الخمسين لأيتجاوز تفكيره أبعد من مستوى (أنفه) و أحيانا نجد شابا يافعا يفكر برجاحة عقل تلامس الكمال والكمال لله وحده ..".
المعارضة الليبة او التنظيمات المعارضة التى لها فى "الساحة" أكثر من 30 عاماً يحكمها مجموعة من "الفروخ" وهنا أريد التعميم فى كل التنظيمات بما فيها المؤتمر الوطنى, وهنا يتسأل الكثير لماذا قصدت الكل؟
المعارضة اصبحت مثل "المرأة العاهره" الكل يريد السعر الاعلى لكى يبيعها, والكل يلعب فى لعبة "الفروخ" والتى أصبحت واضحة للشعب الليبى والاهم هو الشباب الليبى فى الداخل والخارج.
الحركة الوطنية الليبية: من أول تأسيسها كانت مجموعة من "الفروخ"، منهم من تركها ومنهم من ذهب الى الفرخ القذافى وقبل يده، فروخ الحركة الوطنية جمد عضويتة فى المؤتمر الوطنى, ثم لعب اعبة الفروخ وجمد التحالف الوطنى الذى من الأصل هؤلأ الفروخ لم يقدموا شئ فيه، ثم أنسحابهم من حضور المؤتمر!!؟؟ مش من الأول تنسحب بدون كل هذه المفرخة يافروخ!!
التجمع الجمهورى: تكون فى سرير فرج أبولعشة وباركتة الجبهة الوطنية للأسف الشديد, وبدأ الفرخ بولعشة فى لعب دورة الثورى بين المعارضة بعد سرقة اموال الشعب الليبى والهرب الى ألمانيا واتصالة بالجبهة الوطنية, وهنا أتسائل كيف دخل هذا الفرخ الثورى الى المعارضة الليبية والمؤتمر؟؟
الجبهة الوطنية: للأسف لم اتوقع بيان الجبهة "الفرخاوى" فى عدم حضور المؤتمر! ولم اتوقع أن الجبهة او "ابراهيم صهد" قد يكون محاصر من قبل فروخ!؟ فالبيان مكتوب من قبل "فروخ" وهو انتحار سياسى على قول فروخ البال توك. المؤتمر الوطنى: ما شاء الله متكون منبعض الفروخ الغير محترفين أمثال ناجى الفلاح, أحمد القبائلى, كمال كعوان, الزوارى وغيرهم, الى جانب رئيس المؤتمر الذى لايطيق الفرخ الثورى!!
الأذاعة: مشروع فاشل, ليست مسموعة فى الداخل, عمل فروخ وفرخات.
هؤلاء الفروخ الفاسدين الذين غدروا بالرجل وخانو القضية الليبية, ما هذا الصمت الرهيب الذى يسكننا ويطبق على أنفاسنا وأى معركة غير واجبة التى ننساق اليها عبر النت والاعلام ومن الذى يحركها.
معركتنا الحقيقية مع هؤلاء لا هوادة فيها ولتكن ليست ككل المعارك لأنها من نوع جديد!!.
لماذا تخفون رؤسكم كالنعام؟ اين انتم فى غرف البال توك؟ لا تكذبوا على انفسكم فكلكم تعرفون هذه الحقائق!!! وتعرفون الى أى نقطة وصلت الامور وعلى أى طرف يقف كل واحد يافروخ!!!.

ليبى معارض للقذافى والفروخ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home