Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الدستور الليبي الحقيقي

القذافي جاءت به قوة مجهولة من اجل النفط الليبي بقوة السلاح دون ائ استفتاء من قبل الشعب الليبي وفرض نظام لقمع اي صوت ينطق بالحق .

ان الدستور الحقيقي هو الذي يستفتى عليه الشعب الليبي بكل نزاهه باشراف الامم المتحدة وامام العالم .

ان دستور سنة51 هو يمس كل ليبي وليبيية وهو الذي ضحي من اجله الاباء والاجداد فلا ياتينا نكرة مجهول مثل معمر او غيره يللغيه ويطعن في جهاد الاباء والاجداد ان الدستور الليبي لسنة 51 يحتاج الي تعديل من قبل الشعب الليبي حتى يصبح كما كان الافضل في زمانه الذي كان يدكره الليبيين بافضل الفترات من ديمقراطية والامن والامان والعلم والرعاية صحية الجيدة جدا .

فاسس الجامعات و المستشفيات التي زارها الشيخ زايد رحمه الله للعلاج وكتب في مدكراتها ملاحضة تضهر التقدم الذي كان في ليبيا .

ان الدستور وثيقة مهم لكل شعب فلا ياتي من لاشرعية له او ابن من ابنائه ليصيغ الدستور علي مزاجة ويمجد صنم والده فيه .

فاين كان هذا المدعوا معمر او غيره من لاشرعية لهم كل هذة السنين التي حرم فيها الشعب الليبي حقه في الدستور ليجعل ليبيا تعيش قرابة اربعين سنة في الظلام الدامس والتخلف والفساد ليسرق هو وعصابته اموال الشعب الليبي .

ان استهتار معمربالدستور الليبي لايلام علية الشعب الليبي فقط بل الامم المتحدة والعالم الذي يري كل هذة الجرائم ويسكت بحفنة من المال الليبي المسروق .

ان الدستور الليبي من اهم مهامة هو اعادة الحقوق الليبيية والمال الليبي المهدور و ارض ليبيا ومحاسبة كل من اجرم بحق ليبيا والشعب الليبي قرابة الاربعين سنة من الظلم والفساد .

وكشف شبكة عصابة السرقة العالمية الارهابية الحقيقية التي يتعامل معها معمر والتي تقوم بحمايتة كل طول هذة المدة للايؤمن لها مصالحها وان كانت على حساب حقوق الانسان في ليبيا .

تحيات .

ماجد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home