Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـزية إلى آل حلو

إنا لله وإنّا إليه راجعون

علمت ببالغ الوجيعة والخزن بخبر انتقال الحاج بوبكر علي حلو الى الرفيق ألأعلى .. أحسن الله عزاء السيد أعمر حلو وانجال الفقيد وكريماته وكافة آل حلو في هون وطرابلس .. ومشمول بحسن العزاء السيدان العربي وعبد الهادي علي العربي وكافة أحباب الفقيد واصدقاءه وأقاربه وأصهاره .
يعلم الله أن الفقيد عزيز على النفس حبيب الى القلب حاضر في الخاطر على الدوام وانه رغم بلوغه من العمر مداه واشتداد المرض به لسنوات الا ان فقده أمر جلل ووقعه قاسيا على النفس . لقد كان العم بوبكر حلو- حلو الشمائل بحق- كان شخصية اجتماعية بشوشة ودودة .. مواصل لأحبابة بارا بهم وفيا لاينسى اصدقاءه ولايتركهم مهما تقلب الزمن . عندما يلتفت المرء الى الوطن ويرنوا اليه من بعد تجول في الخاطر اطيافا لوجوه العديد من الأحباب والأعزاء يأتي في طليعتهم العم الحاج بوبكر حلو يرحمه الله .
الحاج بوبكر حلو من الشخصيات المرموقة المعروفة بمدينة طرابلس تقلد مناصب رفيعة بمصلحة الخدمة المدنية ابان العهد الملكي ، و هو من اعيان ووجهاء مدينة هون وعموم منطقة الجفرة .
عانى - يرحمه الله- طويلا من المرض .. نضرع الى الله أن يجعل له ذلك في ميزان حسناته ويجازيه بالأحسان احسانا وبالسيئات صفحا وعفوا وغفرانا.. ويحلله بمطمئن بره في أعلى جنان الخلد منّا وكرما ورضوانا .. وأن يسبغ على كريماته الفضليات وانجاله افياضا ضافية من السكينة والطمأنينة ومدد لاينقطع من جميل الصبر والسلوان .. وانالله وانا اليه راجعون .

علي زيدان بن زيدان
ميونخ ـ المانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home