Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي إلى آل الساعدي

إنا لله وإنّا إليه راجعون



أتقدم بأحر التعازى إلى أخى جمال الساعدى وآل الساعدى جميعا فى وفاة الشيخ مصطفى الساعدى. ندعو الله أن يدخله جنات النعيم ويرحمه بما يرحم به الصالحين من عباده، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أخوك
سالم بن عمار


أتقدم بأحر التعازى إلى آل الساعدى ، سائلا الله عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ومن خلال هذا المنبر أعزى الأخ الصديق أبوالمنذر فى وفاة والده سائلا ألله تعالى أن يعجل بخلاصه وجميع إخوانه ، وباقى المساجين،

أخوك عبدالله الشبلى


انتقل الى رحمة الله تعالى في طرابلس الشيخ الجليل – منجب الأبطال – الحاج مصطفى خليفة الساعدي فانا لله وانا اليه راجعون, وأتقدم بأحرالتعازي الى الأخوين نجيب وعبدالفتاح الساعدي والأخ عبدالرؤوف الساعدي واخوته وكل آل الساعدي في ليبيا, والى أخوالنا وأقاربنا وكل أقارب المرحوم في "محلة السواعدية" في منطقة القواسم بمدينة غريان. ونسأل الله تعالى أن يتقبل الفقيد ويتغمده بواسع رحمته ويجمعه في الفردوس الأعلى بولديه محمد وعادل من شهداء مجزرة أبوسليم, وأن يفك أسر ابنه الشيخ سامي (أبوالمنذر) الساعدي من سجن أبوسليم.

جمعة القماطي
لندن


تتقدم الرابطة الاجتماعية الليبية بجنوب كاليفورنيا بأحر التعازي لأسرة الساعدي لوفاة الشيخ مصطفى الساعدي. نسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

الرابطة الاجتماعية الليبية بجنوب كاليفورنيا




ا لـحــقــيــقــة

انتقل الى رحمة الله بطرابلس الغرب فجر يوم الاحد 17 اغسطس سنه 2008 الشيخ الحاج مصطفى الساعدي عن عمر يناهز المائه وعشر سنين. ولد الحاج مصطفى في العهد العثماني وشب في العهد الايطالي الغاشم في اسرة مناضلة وكد وكافح وعمل بالتجارة في ايام الادارة البريطانية وفي العهد الملكي البائد. وفي عهد الثورة "المباركه"* سجن وقتل اولاده وصودرت معظم املاكه. رزق بكثير من البنات ولم يرزقه الله بالبنين الا في الثلث الاخير من عمره حيث حباه الله بثلاثة من خيرة الشباب قتل منهما اثنان في سجن ابوسليم ولا يزال ثالثهما يقبع في السجن وانا لله وانا اليه راجعون.

والله اكبر

* اقرأ كيف كان الشيخ يعامل في اخر أيامه
http://www.libya-watanona.com/letters/v2004b/v19jul4n.htm


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم الرابطه الليبيه لشمال غرب الولايات المتحده في سياتل باحر التعازي للاخوه عبدالهادي وجمال وعبدالروؤف الساعدي وأخوتهم في وفاة جدهم والى الأخ نجيب الساعدي وأخوته في وفاة عمهم وإلى جميع ال الساعدي في ليبيا وخارجها في وفاة عميد الاسره الحاج مصطفى الساعدي الذي أنتقل الى رحمة الله تعالى يوم أمس السبت في طرابلس عن عمر يناهز 115 سنه, سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يشمله بفيض مغفرته وأن يجعل مثواه الجنة وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان, وإنا لله وانا اليه راجعون.

الرابطة الليبية لشمال غرب الولايات المتحدة
سياتل / واشنطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home