Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يوميات ونيس (1)

السيد عبد الله توفيق

المثل العربي يقول التكرار يعلم "الشطار" و ها انا اكرر ما طلبته منك في المقال السابق, اين الدليل بان العقد مسروق؟ يقول شيخك "ان العقد قد اشتراه والده (رحمه الله)" (يعني والد الاستاذ المجريسي) "من احد الضباط ........".السؤال هو كيف عرف شيخك ان والده اشتراه من احد الضباط؟ و من هو دلك الضابط؟ هل اخبره ذلك الضابط بهده القصه؟. عندما اقسم الاستاذ يوسف بان والده لم يشتري العقد بالطريقه التي الفها شيخك ,حاول شيخك بان يحدرنا من التدليس لكي يدلس هو علينا!! اليس هناك احتمال بان يكون دلك العقد من "ضمن العقود التي كانت تهدي الي الملكه و تقوم الملكه باهداها علي من تتوجب عليها مهاداتهم" كما قال شيخك؟ اليس محتمل ان تكون الملكه قد اهدته الي احد اقارب المجريسي؟.

الا تخجل انت وشيخك باتهام الاموات؟ هل من المرؤه ان تقذف الناس خصوصا والد المجريسي والذي لم يكن له خلاف او علاقه مع شيخك؟

الرباطيه التي بها اثنان لا ثالث لهم سوي كاتب اقرع رمي به حظه العاثر بان يكون كاتب لتفاهات قتال قتله و التي يريد شيخك ان يجعل منها حركه وطنيه ضلت و ستضل منبوذه والسبب يعود الي فضة وغلاضة قلب صاحبها ودعني اقول لك وله ليس كل من ركب الخيل خيال.

ن. ن.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home