Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مكتبنا في كندا.. فعـلوها وتآمروا عـلى الطلاب

تحية الفاتح العظيم :

نحن الطلاب في كندا نود أن نعبر عن غضبنا مما ارتكبه مكتبنا في أوتاوا بحقنا حيث تآمروا علينا و لم ينظروا أبدا للصالح العام بل و ظلموا تجربتنا الديمقراطية الجماهيرية الرائدة و سلطتنا الشعبية بكل خسة و ندالة رسمت لنا جليا بشاعة نواياهم و مرض عقولهم .. لقد خططوا للمكيدة و دبروا لها ثم نفذوا فكان النتاج هذا الجمع من أشباه الرجال ليكونوا أمناء مؤتمراتنا فيقودوننا نحن الطلاب كما يحلو لأسيادهم الذين جاؤوا بهم في غفلة من الزمن و الذين سيحركونهم كالدمى و قطع الشطرنج.

باختصار فإن العصابة المتآمرة ممثلة في كل من عيسى الرواب و حسين الزواوي و اللا أمين السابق خالد الطرميسي عمدت و عن سبق إصرار وترصد إلى عقد المؤتمرات الطلابية لتصعيد اتحاد الطلبة الجديد بأسرع ما يمكن و في ظروف مشبوهة بحيث يتسنى لهم تنصيب من يريدون هم. لقد كانت اللعبة مكشوفة و المسرحية تافهة جدا و تبعث على الغثيان. تصوروا معي أن بعض المؤتمرات لم يتجاوز عدد الحاضرين فيها العشرة أنفار. لقد تعمدوا أن يتم التصعيد في ظل غياب من هم الأجدر و الأقوى و الأنفع لنا نحن كطلاب. فأشخاص من مثل د.عبد القادر الفاسي و المهندس ادريس السويدي و كذلك الأخ ابراهيم الهيبلو أيضا و غيرهم هم أناس نثق بهم و معروفون بثوريتهم و بنفوذهم و علاقاتهم الواسعة في ليبيا. كان الأحرى أن يكونوا هم من يشكل أمانة اتحاد الطلاب. هؤلاء هم من كانوا سيقفون شوكة في حلق مكتبنا حين يلزم الأمر. هؤلاء هم من يمكن أن نعول عليهم نحن الطلاب حين نحتاج لمن يقف معنا و يطالب بحقوقنا. هؤلاء هم الأقدر بلا منازع على رفع الظلم عنا. ما من أحد يمكن أن يشكك في ثوريتهم وما ضيهم يشهد لهم.

إننا بكل حرقة نعبر عن رفضنا لهذه المجموعة النكرة التي صنعوها لنا بأيدي الغدر و المكر و الحيلة تحت جنح الظلام. و لسوف يقف لكم بالمرصاد أبناء الثورة الحقيقيون و لو بعد حين. لأنه لا مكان للخونة والعابثين بيننا وهذا كان وعدنا للقائد قبل أن يكون وعيدنا لكم.

الواقف
من أوتاوا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home