Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قلم وبطن نظيفان يا سعد الغبره المنافق

رداً على مقال المدعو سعد العبرة المعنون أوراق مهربة آذان استثنائي لصلاة الغايب!
فقد نُشِرَ هذا المقال بموقع السلفيوم ، وللأسف أنّ اللصوص بالأمس هم الذين يدعون حمل شعلة النهضة الفكرية المزعومة في هذه البلاد (راقدة الريح). فهذا سعد العبرة قد غرف منها سرقةً حتى أمتلأ بطنه وحتى اشدوقه... وكان ذلك أيام المنشآت الأهلية التي سرقها أهل هذه البلاد. واليوم يطل علينا في هذا المقال وكأنه نظيف الطرف . فقراقوز مسه والبيضاء أيضاً الذي عوّد الناس على ثقالته السمجة لا يمكن أن يقنع بسطاء المثقفين بأنه قد تغير أو نظُفَ على الأقل. رُبَّ قائلٍ يقول لماذا تتهمه فقد يكون قد تاب عمَّا فعل، أقول لو أنه تاب فعلاً ماكتب هذا المقال الذي من خلال نقده للواقع الليبي فهو ينافق ويتملق المسؤولين عن هذا الفساد، وتجده يكرر في أكثر من عبارة وبين قوسين الرجل يريد بذلك وبدون شك سيف طبعاً.
أقول لك يا سعد إذا نويت التوبة فعلاً فيجب أن تدع عنك هذه السفاسف التي لا تزيد إلا من وضاعتك وحقارتك. إزعميتك مانك حقير وضغير ووضيع. ياراجل قد أصبحت عندما آراك أكره كل من كتب في موقع السلفيوم مع العلم أنني أتصفح هذا الموقع فقط لصفحة التعازي لكي أقوم بواجب العزاء ليس إلا. دع عنك هذا وشوف لك طريق آخر . أرجو أن تقرأ ما كتبت وأنت وحدك وبينك وبين نفسك ثم أجعل ضميرك أو ذاك الجزء البسيط منه أقصد الحي منه، أجعله حكماً.
وسلام على كل شخص نظيف لم يتسخ فمه من سرقة أموال الدولة ولم يكتب نفاقاً ولا تملقاً. عاشت الأقلام الحرة النظيفة والخزي لكل آفاك.

قلم ولكنه نظيف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home