Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اخرسوا يا عـملاء المخابرات المصرية

يقوم بعض رعاع المخابرات المصرية من اصول ليبية مشبوهة باختلاق رواية اخرى لحادثة الشاب الليبى بالاسكندرية وادعو بانه حى يرزق والحقيقة التى ليس بها اى شك ان هذاالشاب قدمات وشبع موت بعد ان انهالت عليه الوحوش الضارية بالضرب المبرح حتى الموت وان دل ذلك على شىء فانه يدل على الحقد الدفين والضغينة ضد الشعب الليبى وكان ذلك واضحا من تصرفاتهم الغير انسانية وتعليقاتهم فى الشريط اليوتوب .. وقد راينااثناء حرق السيارة جثة الشاب الليبى ملقاة على الارض بضعة امتار من السيارة المحترقة .. فهل نصدق اعيننا ام نصدق كذب وبهتان هؤلاء الهلافيت قواودة المصريين وعملاء المخابرات المصرية .. ان قتل هذا الشاب بالاعتداء عليه وضربه حت الموت لهى جريمة نكراء لا ينكرها الا الخائن لليبيا وشعبها وهؤلاء الحثالة الفاسدة والتى ليس لها اصل تتاجر بدم هذا الشاب البريىء لتجنى بذلك مكافات من المخابرات المصرية وما تجنى الا الفتات ..
ان الاخبار الواردة الى من الوطن تؤكد ان الشاب قتل وان الحادث لم يكن قبل عام كما يدعواهؤلاء الانذال ولكن قبل شهرين .. هذ وتتعرض اسرة الضحيةلضغوطات شديدة من قبل النظام بعدم التصريح باى شىء والكتمان عن الحادث .. اننى استغرب عدم قيام الصحف المصرية باى تعليق عن هذ الموضوع ولو كان الضحية مصرى لقامت الدنيا واقعدتها ولوضعتها بالمانشيت العريض على صدر صفحاتها ام ان الضحية ليبى فدمه مباح والسكوت والكتمان هو المطلوب.. كما استغرب صمت وسكوت النظام على هذه الحادثة وهو كعادته لا يقم لليبيين وزنا ولا يهتم بما يصيبهم ويتلذذ بايدائهم وجعل نهارهم اسود .. فهل يخرص اذناب المخابرات المصرية ويكفوا عن التشويش الرخيص الذى لاينطوى الا على السذج مثلهم هراوكة المصريين عملاء المخابرات المصرية..
ان هذه الجريمة النكراء قد اظهرت المصريين على حقيقتهم بما فيهم رجال الامن الذين ساهموا مساهمة فعالة فى الاعتداء على هذا الشاب الضحية .. انهم يحبون مالنا ويكرهوننا ويحقدوا علينا حتى الموت .. فهل نستفيد نحن من هذا الدرس ونحدد علاقاتنا مع مصر ام اننا سنبقى نتلقى الصفعات من قبل هذه الحثالات الناكرة لجميل الليبيين عليهم ..

محمد خليل احمد



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home