Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 16 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى المجرم الزائدى

ظهر علينا المدعو مصطفى الزائدى وهو يدرف دموع التماسيح مستجديا للعطف ومتمسكنا مرة ومزورا للحقيقة مرة اخرى و يتلون كألحرباء وهو الذى تلطخت يديه بدماء شهداء 7 ابريل فى جامعة بنغازى وجرائم اخرى يندى لها الجبين وتقشعر لها الابدان ليس فى قلبه رحمة ولا شفقة ولا احترام للبشر الذين يقعون بين يديه لا لشىء الا لحقده وساديته ضد ابناء الشعب الليبى الشرفاء.. ان ضمير هذا المجرم لا يزال فى ظلمه وغيه حيث لم يعترف بحقيقة جرائم 7 ابريل والتى كان ضحيتها ابناء هذا الوطن الشرفاء الذبن رفضوا الانصياع للباطل ودفعوا ارواحهم ثمنا لذلك وصمدوا فى وجه المجرمين من امثال الزائدى واحتيوش وغيرهم من المجرمين اعداء الشعب .
ان ايدى هذا المجرم هى مضرجه بدماء احد الطلبة الليبيين فى المانيا والذى تم استدراجه الى بيت السفير المهجور وقام الزائدى شخصيا بضربه وتعذيبه واهانته وقذفوا به بعد ذلك خارج بيت السفير فالتجأ الى الشرطة الالمانية وتم التحقق من الموضوع والتى كانت علاماته واضحه ونظرا لانك يامجرم كنت متسترا تحت غطاء الديبلوماسية فلم يتم القبض عليك والتحقيق معك وتم طردك من المانيا وخرجت الصحف الالمانيه وفى صدر صفحاتها طبيب ليبى يقوم بتعذيب الليبيين فى بون .. فهل نسيت فعلتك النكراء ياكذاب والتى حاولت انكارها فى احد مقالاتك الكاذبه الزائفة .. انت يازائدى لايصح ان يطلق عليك لقب دكتور لانك قد انتهكت قسم ابوقراط الذى يدعو الى الشفقة والرحمة وتقديم المساعدة للبشر وليس تعذيبهم وقتلهم لا لذنب اقترفوه الا لاختلافهم فى الراى معك ..
ان جرائمك الشنيعة التى فاقت كل تصور وماقمت به من تدمير للبنية التحتية الصحية والتى كانت متوفرة قبل استلامك امانة الصحة وسرقاتك للملايين اثناء تلك الفترة لهى جرائم شنعاء تصب فى خانة الخيانة العظمى للوطن وسوف تحاسب على كل اعمالك الاجرامية وافسادك لما كان جيد بالصحة ..فانت السبب المباشر فيما الت اليه الصحة من تدنى وانحذار نحو الهاوية..كما ان تزويرك فى مؤهلك حيث انك لم تحصل من النمسا الا على ديبلوم يمكن الحصول عليه فى فترة من 6 الى 12 شهرا ولايرتقى الى درجة اخصائى ولايسمح لحاملة بممارسة الطب به فى النمسا كما انك انتحلت لقب استاذ وهذا اللقب لا يمنح الا لمن كان اخصائيا امضى فترة التخصص التى لا تقل عن 5 سنوات واجتاز امتحان التخصص وقام بابحاث عديدة فى مجال تخصصه وهذه الاشياء لا تلمكها انت وهذه جريمة اخرى تضاف الى سجل جرائمك النكراء.
انك يازائدى مجرم وستبقى مجرم وسوف لن يغفر لك الشعب الليبى جرائمك البشعة من قتل وسرقة ونهب وسوف يقتص منك الشعب الليبى قريبا .. ولتعلم ايها القاتل السارق الناهب لثروة ليبيا ان ايامك اصبحت معدودة لنقتص منك على كل جرائمك وسوف تلقى عذاب الدنيا قبل عذاب الاخرة الذى هو اشد واقوى ولتعلم ان تمسكنك ومحاولة التمويه سوف لن تغنيك فى شىء ولن تستطيع بذلك ان تمسح دموع الثكالى واليتامى وابناء الوطن الشرفاء الذين اسهمت فى قتلهم مع سبق الاصرار والترصد .. انك يازائدى سوف تبقى مجرم تلاحقك لعنة الله حتى ياتى يوم لا ظل الا ظله ولاحق الا حقه وعدله ..
وسيرى الظالمون اى منقلب ينقلبون .. فابشر بجهنم وبئس المصير .

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home