Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 16 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

لابد للشعب أن ينتفض ، أن يثور.. وإلا

"اذا اردت ان تصاب بالغصة ، فتفرج علي لقاء القائد باعضاء مجلس الوزراء المنكود ، واذا اردت ان تصاب بالغصة والغثيان وتصاب بالحسرة والاسف فتفرج علي نفس المسلسل .. واذا اذا اردت ان تنفض لعرضك ووطنك والبؤساء من بني جلدتك فتفرج علي ذلك اللقاء المذاع بالامس الثلاثاء ."

لابد ان ينتهي هذا الدجل ، ولابد للشعب ان يثور ، يتحرك ، لابد لاهذا الدجال والدجل ان ينتهي سواء بالقوة والتضحيات او بالعصيان المدني المنظم .

لابد ان ينتهي هذا الكذب والافتراء والضحك علي الذقون ، والتمني علي الغلابة من شعبنا والعهد الكاذب بتوزيع الثروة ، بعد ان قتل وشنق اطفالنا بالايدز ، ومزق اجساد اكثر من الف سجين في بوسليم من خيرة واحس خلقا من شباب البلاد ، وبعد ان افشي الجريمة والسرقة وسببا في تفشي المخدرات والحشيش وحوادث الطرق الرهيبة ، وانتاج المسلسلات الاعلامية الساقطة والتافهة والحقيرة ولا تخدم الا انتشار المخدرات واوكار الفساد والرذيلة .

لابد ان يوضع حدا نهائيا لهذا الصعلوك المارق ، يزور عواصم العالم ويعقد باللابيين صفقات الاسلحة ويدعي كذبا وزورا عيني عينك لا حاجة لنا بالسلاح فلا يوجد اعداء لليبيا ، ويعقد الغبي بوبكر بن يونس صفقة اخري للدفاع المدني لتسليخ الشعب ليس للدفاع عن عرضة وشرفة او لنجدة اخوتنا في فلسطين والدفاع عن حرمة اول القبلتين وثاني الحرمين ولكن تعرفوا السبب ؟ ومازالوا يرددوا كذبة الشعب بيده يمكلك السلطة والسلاح والثروة وفي نفس الوقت يعقد اجتماعة مع اعضاء عصابة الحزب الواحد كيفي نوزع الثروة .

ليس هذا فحسب بل يبذر البلايين من الفلوس الخضراء في افرقيا لشراء الذمم مستغلا الفقر والجهل وغباء الملوك والسلاطين .

لابد ان ينتهي هذا الفسق والهجوم علي دنيكم ياعالم والهمز واللمز في رسولكم وصحابته واخر البدع والدجل المطالبة السعودية في العثور علي الاصنام هبل ومناة والعز وياللسخف بحجة انها اثار تاريخية عربية ، ولتذهب العربية والقومية الشعوبية منها الي الجحيم لمن اراد ان يعود بشعبنا لعبادة الاصنام ولا تصدق اذا قلت لكم وجدوا قبيلة في شمال السعودية من يعبد الاحجار والاصنام علي جهل فاضح واليوم زعيم دولة زعل واجد من ان الرسول عنده كتاب كريم وموسي انزل علي الكتاب المقدس وهو وهو هذا الدجال قد رعي الغنم .... فلماذا لا يكون له نبراس وكتاب يحل مشاكل العالم المصيبة ياقوم ان من بني جلدتكم من حفظ الكتاب الاخضر علي ظهر قلب ولا يحفظ فاتحة الكتاب او البقرة او حتي جزء عم ومنهم من خضر الماجستير والدكتوراة فيه ويكفي البلايين التي ضيعت واهدرت في ترجمتة ودفن الاف النسخ منه منسوخة علي المرمر الفاخر في الصحراء .

لقد سخر الفاسق ابواق ومنابر اعلامية ومواقع الكتروينة تمجد بحمده صباحا مساء وتاكل وتنهش في اعراض الناس ومسخرة الاصدقاء القدماء للاخ المقريف ....ولابد له ان يرد لكي يبري ذمته ويقل الحقيقة للناس .وهاك يانميمة وياتلفيق يكفي ايها الشعب ان تقروا شنوا كتب شيخ اللجان الثورية الذي تصدي لمؤتمر الوطني للمعارضة وكتب هذا المأجور يفسر ويبضع الايات والاحاديت والاحداث فيما يشتية السلطان فويله وويله عندما يثور الشعب .

نحن عارفين قسوة الحديد والنار والاذلال والتعذيب والاستبداد لكن ياعالم الحياة السعيدة الراقية لا طعمة لها الا بالتضحيات الا بالدماء الا ببذل الاموال ، ياعالم الموت جاية جاية والمصير اه لا تعلمون فكروا ياعالم فكروا انتفضوا علي الاقل لعرض فتياتكم ونساؤكم وضياع اموالكم فمن مات دون عرضه فهو شهيد ومن مات دون ماله فهو شهيد فخزي علي الدنيا ان لم يكن فيها رجال .

ستلاحظ ياشعبنا ان الوزراء اللي بيدهم السلطة والثروة وهم يرعشوا امام القايد اللهم الشاب الشهم محافظ بنك بنغازي فرحات وقف للعقيد وقال ان توزيع الثروة للناس هو مصيبة فالناس جاهلة وسيبدووا الفلوس في الكمياليات والالعاب والسيارات فالخطة فاشلة ياقايد وواحد اخر تكلم برزانة وفهم عميق لكن طبعا خايف علي روحة والفضيحة الكبري لذلك البدوي لا اسم له ولا قيمة يرعش وقال نسيت التقرير الرئيسي في البيت دبت فقط مسودة بسيطة توضح المزيانية ، وهو يقول في قرالرة نفسة انا عارفها كذب كذب وليش نتعب في روحة بحمل هذا التقارير رزق حكومة رزق حكومة في ستين داهية وستلاحظ ايها القارئ لا ولا يوجد جهاز كومبيوتر امام الوزير والقايد بيش يراجع التقارير مباشرة ولا حاجة للبدوي الغبي يروح للحوش بيش يجيب التقرير سخافة ياعالم ومهزلة وتبذير اموالكم وعيالكم في المستقبل .

عيب ياطلاب الجامعات والثانويات ياقدة المستقبل اذا صح منكم ، عيب ياشباب البلد واحد مدرس يتاجر في المخدرات وفي شهر رمضان وتبو ربي يرحمكم وينمي بلادكم ، تبوا معمر يموت وانتم اموات احياء .

عار علي طلاب الجامعات هذة المهازل ولا يثور ويتحرك ويقود الجموع ، تبو شهادات فقط ابعثوا لاصدقائكم خمسة الاف دولاريدوزلكم علي السريع للبيت درجة الماحستير والدكتوراة اذا تبحثوا عن الشهادات ولكن اذا تبحثوا عن التفوق والنجاح الحقيقي وتبحثوا عن التضحيات وتخلد اسماؤكم ويحترمكم المجتمع والناس وتكون لكم الكرامة والعزة والقيادة تحركوا انتفضوا هزوا روسكم ، فضيحة دكاترة واطباء منكم لا يعرفون حتي لون علم مليكنا ادريس الله يرحمة لا يعرفون تاريخ خمسين سنة من بلادكم عيب عليكم عيب ونهار اسود للزمزاكة منكم والمفلسين في عالم القيم والاخلاق ونهاركم اسود قادم .

المهم الحديث طويل واجد ، والان اجدي بالكتاب والمحليين واهل السياسية منهم ورجال القانون والمدرسين والصحافة ان ينتفضوا ويحثوا الناس ويكتبوا ويعطو الامل ويشجعوا الناس ويفضحوا القايد وحزبة .

المهم ايضا فضيحة كبيرة لرجال الدين والعلماء ان يروا هذا المنكر والفساد في شوارعهم واحياءوهم وهم خارسون ماسكين السنتهم ويفتوا في ابجديات الدين والفضيحة جهل العوام والخواص بابجديات الفرائض ما بالكم في مقارعة الظالمين والفسقة من الحكماء والسلاطين .

سامحوني في عربيتي المكسرة وارجو ان وصلت لكم الفكرة والغاية فتحركوا ياعالم .

عبدالعزيز احمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home