Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 16 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


مبروك لاخوتنا الطلبة السعوديين رفع منحتهم 50 فى المائة

مبروك لاخوتنا الطلبة السعوديين رفع منحتهم 50 فى المائة بعد زيارة الملك بن عبد العزيز لامريكا ورؤية الاوضاع وغلاء المعيشة وقد كنا نحن الطلبة الليبين والسعوديين اقل منحة تعطى للطلبة يصبح الليبين فى المركز الاول من حيث المنحة المنخفضة للطلاب وهذا رابط لطلبة سعوديين عند تقبلهم الخبر http://depositfiles.com ----- look for >>> student scholarship KSU

ف.



نداء عاجل للدكتور سيف الاسلام معمر القذافى ابن ليبيا الغد

وردت الينا معلومات خطيرة عن تورط مدير عام المصرف المواطن طارق صالح البريكى فى اعمال فساد واهدار المال العام وصرف ملايين الدينارات على مشاريع وهمية ... ناهيك عن حساباته الجارية فى بنوك اوروباو.. وثروته الطائلةمن مبالغ تم الاستيلاء عليهامن خلال منصبه كمدير عام لمصرف الادخار. عليه نأمل منكم مخاطبة جهاز المراجعة المالية وجهاز الرقابة والتفتيش للتأكد مدى تورط مدير عام المصرف فى اعمال الفساد ونأمل منكم انقاذ اموال الشعب من ضياع محقق وشاكرين لكم اهتمامكم والى الامام والكفاح الثورى مستمر.

م. ل.



إلي فوزي العر- آفا

المثل الشعبي يقول "الفاضي يعمل نفسه قاضي" ينطبق هدا المثل علي المحامي فوزي سبحان الله( لا ترك لا عاشور ولا سالم ولا حتي الدكتور عبدالله حسبي الله فيك وفي الدكتور اغنيوه ءامتاعك) . واحد زيك أنت يسموه كاتب والله هزلت . خلي الناس تقول رايهأ وقول أنت رأيك ولما تحب تعلق ياعديم الاحساس والاخلاق علي الغير أحترم فكر الناس بش يحترموا فكرك بالله قوللي شنو تعلمت من اءقامتك في دولة ديمقراطية مثل سويسرا أنت ءاشكالك بجنب القايد .

أبو محمد



مطلوب توضيح من اهويدي

استاذ خالد آهويدي
حيرتنا بموضوع المليونير الغامض ودوره الخطير وخليتنا نشك فى رواحنا وكِلّ واحد عِنّده اِقريشات ياريت اتوضح اكثر وتريحنا .

خالد الوزري



يا احمار يا تافه

سلام
يا احمار لما تذكر الرسول (صلى الله عليه وسلم) صلي عليه بعدين انت محامي ولا معارض ولا مؤرخ ولا شنو توا بننزل لمستواك يا تافه انتا شنو نين تتطاول على الخلفاء الراشدين حشمت بخوالك باخول finally, what is the point.

ليبي مسلم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home