Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 16 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

مردوا على النفاق : مصطفي الزائدي نموذجا

لقد خرج علينا المدعو مصطفي الزائدي بحلة جديدة واسلوب جديد يُظهر فيه تدينه وسماحة قلبه وعطفه على الاخرين من ابناء الشعب الليبي ... وافعاله وماضيه يشهدان إنه من الكاذبين ... ولا عجب من هؤلا الكاذبين المنافقين هؤلا النوعية التي افرزتها عناصر اللجان الثورية في ايام نحسات من تاريخ ليبيا الحديث بفعل انقلاب عسكري لا يزال يُعانيان منه البلاد والعباد .

يقول هذا الافاك الاثيم :على شاشة التلفاز ومباشرة في مقابلة ضمن مجموعة من الضيوف ومن بين هولا الضيوف الاستاذ عاشور الشامس في احدا الفضائيات عندما سُئل عن سجن بوسليم والمجزرة التي قتل فيها مئات من ابناء الشعب الليبي : قال" لا يوجد لدينا سجين واحد ولا مجزرة وليس هناك سجن اسمه ابوسليم" ثم بعدها بأيام خرج كبيرهم الذي علمهم الكذب والخداع والخيانة والنفاق وتلفيق التهم ضد الابرياء "القذافي" واعترف امام العالم على شاشة التلفازبحدوث هذه الجريمة . فكيف تريد من الشعب ان يثق ويصدق ويحترم من لا يستحي من الكذب وينكر حقيقة لا يمكن انكارها وامام شاشة التلفاز وعلى رؤوس الاشهاد رغم انه يعلم وعلى وجه اليقين بحدوث هذه الجريمة .

ثم اصبح هذا الافاك الاثيم .. يتكلم عن الحسنات والسيئات ويطلب من الله المغفرة وهو لايزال في غيه واسرافه في الكذب وضلاله القديم وكأن شئ لم يكن ودعمه المتواصل لمعاناة الشعب الليبي لدرجة انه يفتخر بهذه المعاناة التى اصبحت فى قاموسه العفن المتعفن انه انجاز ومبادئ الثورة وقوله انه لم يتغير ولم يتبدل ...الخ " .ويقول ."اطلب لهم من كل قلبي المغفرة والرحمة " اي رحمة يحملها فلب هذا الانسان المتغطرس وكأنه يريد منا ان ننسى حقبة من ابشع واسود صفحات ليبيا ، سوف تشهد عليكم ارض ليبيا الوطن سوف تشهد عليكم الجدران والابواب والنوافذ في السجون الملطخة بدماء الابرياء من ابناء ليبيا وتشهد عليكم كل حبة رمل من رمال ارض الوطن على ما جنته ايديكم من ظلم ضد هذا الشعب المسكين الطيب .ان الافكار البالية الثورية والشعارات الفارغة التى لا حياة فيها عاجزة ان تصنع انسان سوي حتى على نطاقكم الضيق وحتى داخل باب لعزيزية وسوف تنتهي هذه الشعارات التى اورثت شعبنا الفقر والهزيمة وسيبقى الشعب وستبقى ليبيا وستلعنكم الاجيال القادمة في قبوركم قال تعالى " مثل الذين اتخذوامن دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتا وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون" .

وقال تعالى " فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض .

اي قلب يحمله هذا الانسان في داخله واي عقل يهتدي به ويتعامل مع الناس به ، عندما يتحدث على انه خالى قضية وصفحته بيضاء لا شوائب فيها . قال تعالى "ولقد ذرأنا لجهنم كثيراً من الجن والانس لهم قلوب لا يفقهون بها ولهم أعين لا يبصرون بها ولهم ءاذان لا يسمعون بها أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون" . اسمع : يا أفاك يا اثيم لو حاولت الف مرة ان تنفي عن نفسك الايام النحسات التى تجرعها الشعب الليبي بسبق الاصرار والترصد على ايديكم لن ينسى الشعب الليبي هذا ولن يستطيع احد شطب التاريخ ، والايام دول بين الناس يوم لك ويوم عليك ولو دامت لغيرك ما وصلت لكم اشفق على نفسك بالتوبة الصادقة الحقيقية وبيًن ذلك للناس واندم على فعلك خيرا لك عند ربك وعند الشعب الليبي قبل فوات الآوان .

اسمع الى معلم الخير وسيد ولد ادم القائل " من اطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد ابا" وليس سيدكم الذي علمكم الشر والنفاق والغدر والخيانة .

اسمع .. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة لقى الله وهو مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله" ...أى نصف كلمة ... فما بالكم انتم اعوان النظام الذين قتلتم الالاف من ابناء الشعب الليبي في السجون وفي الحروب وفي الطرقات والجامعات والبلدان الغربية بحجة التآمر على القذافي .

اسمع الى قول الرسول صلى الله عليه وسلم" صنفان من اهل النار لم أرهما قوم معهم " سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ...الخ " كم من مواطن من ابناء الشعب الليبي عُذب في سجون القذافي وانتم كنتم عليه من الشاهدين وكم من مواطن لا يزال يعاني من الامراض بسبب الوضع المزري في سجون القذافي وانتم الذين دعمتم الحملات المسعورة ضده .

وكم من مواطن مكث في سجون القذافي سنوات طويلة وحرم من رؤية اهله واطفاله وانتم الذين نصبتم له الكمائن والتهم الباطله ارضاءا لسيدكم وقربان له حتى تتبواءُ بمقعد ومكانا عنده .

لقد عرفناكم وخبرناكم انكم لا تتورعون في الكذب ولاتتورعون في القتل ولا التعذيب ولا سرقت الاموال على حساب الوطن ومصالحكم الشخصية وكرسي سيدكم الذي قوائمه بدأت في التأكل والانهيار .

علي الزلاوي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home