Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 16 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

مرة اخرى من ولية أمر : لك الله يا دكتور سعد مناع

لى الفخر و العزة و الرفعة بأدن الله أن يتم اتهامى بأنى زندقية أذا كانت الزندقة هى من حافظ على صلاته و صام لله وكان صادقاً أميناً مع الله أولاً ومع الناس .
هل استحق من أيمن الغائب وأحمد البشير كل تلك المحاضرة الطويلة عن الزندقة ويعلم الله بأنى لم اقول إلا الحق ولا شىء غير الحق وعندما أقسمت بالله العظيم كنت و مازالت اخاف ذلك اليوم الذى سأقف فيه بين يديه سبحانه و تعالى . و إذا كان الخوف من الله زندقة فهو تاج أضعه على راسى بأدن الله تعالى. لا استحق كل هذا الحرب يا أحمد البشير و يا أيمن الغائب. ولك الله يادكتور سعد فى هذه الحاشية التى تقف امامك استعداد و تقول نعم و حاضر و لكن خلفك يفعلون ما يحبون و انهم لا يخافون الله.
فبدل من أن يتم التحقيق فوراً قيما قلت و كتبت يتم اتهامى و قدفى بكل شراسة و وحشية و اقول لك يادكتور سعد لن اكتب لك مرة اخرى فسوف أبعث بكل ما كتبت إلى محاميتى العادلة التى تخاف الله و تصلى وهى مثلى ليست زندقية ياأيمن و يا أحمد البشير. و سوف تسعى جاهده بكل قوة و اصرار إلى إظهار الحق.
سوف أصرخ من هنا من خلف المحيطات و البحار التى تفصلنى عنها سوف أصرخ صرخة مواطنة ليبية حرة وصاليحة و محبة لوطنها واهلها تصرخ من ظلم و قسوة الاتهام البطل لكى يا عائشة لكى يا أختى أضع أمامك كل الاورق التى كتبتها من البداية فى هذا الموضوع و لم يكن لى هدف إلا إظهار الحق و الله كنت صادقة عندما ذهبت إلى تلك المدرسة وكلمنى مديرها بكل صدق و إحترام تقبلت الموضوع لانه معروف عنه انه رجل منظم و نزيهه ويخاف الله ولكن عندما سمعت من صديقتى لم اتحمل ولم اصدق بأن {حاميها حراميها } عندما قرأت الأعلان فى موقع الشؤون اثقافية.
وكتبت إلى دكتور سعد مناع حتى يأخذ لى حقى من أيمن الغائب و أحمد البشير و لكن الدكتور سعد مسكين و الواضح انه مغلب على امره من أيمن الغائب و أحمد البشير و الآن أصرخ لك يا عائشة من أجل الحق أن تأخذ لى حقى و تمسحى لى دموعى و تردى لى اعتبارى أختى الحبيبة هل أنا من يقال عنى أنى زندقية و كأذبة و الجميع يعلم بأنى صادقة ويشهد الله بأن مدرسة نيوكاسل كلها خراب و محسوبة و فيها التلميذ الذين هو دون السن القانونية و يزاحم تلميد السن القانونية فى حقه المشروع فى الكتب و المدرس و الفصل والواسطة و الظلم فى إختيار الادارة و المعلمين و المعلمات.
و أين انتم يا طلاب ساحة بريطانية و اين الرجال و اين الرجولة و اين الكرامة ؟؟؟؟؟, أختكم تهان و أنتم نائمون هيا قالوا كلمة الحق فى أيمن الغائب , أيمن الواسطة , أيمن المعارف و أحمد البشير المنافق, المخداع و الجبان.
و أين ابناء الوطن الاحرار؟ و أين الذين يخافون الله ؟ و لا يخافون سواه انتم على علم بأول كلمة كتبتها كيف كانت صادقة.
وانى اصرخ بكل صوتى و القلب المكسور و دموع عيينان .
اواه يا عائشة اواه يا عائشة اريد حقى ورد اعتبارى منهم.

ولية أمر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home