Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الثلاثاء 16 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

اتحاد طلاب امريكا : اموال الطلاب بقبضة شخص واحد

تحية إلى صانع ليبيا الغد الدكتور سيف الإسلام نقول له الرجاء إعطاءنا القليل من وقتك الثمين لهذه الساحة. إن جولتك القصيرة حققت إنجازات عظيمة وفي فترة قياسية من تعاقد مع الجامعات وغيرها في الوقت الذي عجز الكثير من فعل أبسط الأشياء كدفع الرسوم للجامعات ومعاهد اللغة فأصبح الطالب الليبي غير مرغوب فيه بسبب القسم الثقافي وأعطى صور سيئة عن ليبيا الغد في الوقت كان المفترض العكس. أصبح الطالب الليبي ينتظر الطرد من الفصل كل ساعة أو إيقافه عن الدارسة.
الرجاء من القسم الثقافي دفع رسوم الدراسة الامر جدا خطير اموال طلاب ليبيا في امريكا بقبضة شخص واحد .فيه انتهاك للقانون المالي للدولة.وفيه فساد دمم وضياع اموال عامة.كل اموال الطلبة الليبين في امريكا ستسلمها السفارة الليبية لطالب واحد تم تكليفه بشكل غير قانوني وباجراءات في منتهى الفوضى.فالمشرف الثقافي ولجهله بالقانون قد مكن فقط ناصر عبدالرسول ليكون الديكتاتور الوحيد المسيطر علي اموال ليرشي ويسرق كما يشاء. ولم يتم تمكين العضو الثاني.كيف يسمح القانون بتسليم اموال الطلاب لشخص واحد ليتلاعب بها كيف يشاء.هل نحن في دولة محترمة ام في حارة{كل من ايدو اله }التحدير للمشرف الطلابي احمد عون والسفير بالحفاظ على اموال الطلاب خاصة ومناسبة سرقة اموال عيد الاضحى علي الابواب وعدم تسليمها لشخص واحد وضعه القانوني غير سليم .سيلاحقكم القانون وانتم ادري بالملفات.ونحن سنقاضيكم في الوقت المناسب .
يوجد بزنس كبير جدا ما بين الملحق الثقافي (الخبير هه) ومعاهد لغة معينة والتعلبم العالي والمكتب الشعبي يغضون الطرف عليه (شكله جاي بواسطة قوية) لأننا نعرفوه من أيام جامعة الفاتح بزناس و ...... !!!!!! بطل كذب وضحك علي الطلبة ياخبير ومعادش تكتب باسم الطلبة وتدافع علي نفسك بالكذب وان شاء الله مش حيضيع حقنا و حسبنا الله ونعم الوكيل فيك .
من حق المنظمات الدولية ان تضعنا في ذيل قائمة الدولة الاكثر فساد والاقل شفافية .بسبب هدر الاموال العامة وعدم صرفها بشكل قانوني. أخر مثال لتشجيع الفساد يأتى من سفارتنا فى امريكا حيث سيتم تسليم عبد الناصر عبدالرسول القدافي المكلف باتحاد {زوز قدادفة + واحد } الالاف الدولارات يتصرف فيها علي مزاجه هو والشلة المقربة من مهرجين وقوادين. اتحاد {زوز قدادفة + واحد } مفروض على الطلبة بقرارأبوصبع القدافي لغرض النهب بالدولار هذة المرة. على المشرف الطلابي ان لا يرتكب هذة الحماقة لكي لايعطي صورة سيئة عن بلده ونفسة.ان صرف الاموال بشكل غير قانوني ولشخص واحد غير شرعي وبدون لجنة شرعية هو امر في غاية الخطورة سيترتب عليه مساءلة وعقوبات اليوم او غدا.لهذا ننصح بعدم التسرع والحفاظ علي اموال الطلبة حتى موعد التصعيد الذي نأمل ان يكون قريب.

ليبيا ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home