Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى اين..!!؟

فلنبدأ بالمثل القائل " شكّارة العروس أمها واخوتها " ... فهذا ينطبق تماماً على ما يسمى بالمؤتمرين لمؤتمر المعارضة ..حيت انه تكريس للأنانية والتشرذم والانكفاء على الذات فكيف لهذه الفئة التى لا وزن لها ولا تأثير ماعدا أثارة الفتنة بين الجالية الليبية في أوربا ان تتزعم النضال ضد النظام الحاكم في ليبيا ...؟؟ فمن يكون " ابريك سويسي " ..!!؟
انه احد العناصر المقربة للدكتور " محمد يوسف المقريف " وقد تقلد عدة مناصب بجبهة الاتقاد منها " رئيس لجنة الميزانية , مدير إدارة العلاقات ، منسق علاقات للجبهة مع المخابرات الأمريكية وله خط مباشر معهم " فكيف لمثل هذا الخائن والعميل ان يكون المناضل الذي يعبر على أمال الشعب الليبي وللعلم فأن هذا " البريك السويسي "... سبق وان اتهم من قبل " د.محمد المقريف " بسرقة اموال الجبهة التى جمعها شبابها من اجل تمويل مناشطهم السياسية والاجتماعية .
فكيف لنا ان نأمن من هذا السارق ... ونسلم له أحلامنا وأمالنا فيسرقها كما سرق أموالنا . واستدل هنا على عمالته بما نشره العضو السابق للجبهة ( محمد قدري الخوجة ) من وثائق ... فقد ورد في تقرير مقدم الى الجبهة القيادية لجبهة الانقاد بشأن اتصالات الجبهة بمجموعة أكتوبر 93 ومقدم الى اجتماع الهيئة المنعقد في 5-8 نوفمبر 93 وهي :-

وبذلك يكون " بريك سويسي " هو القناة الرئيسية للاتصال مع المخابرات الأمريكية ومهمته التجسس والإيقاع بأكبر عدد من الليبيين لتجنيدهم لصالح المخابرات الأمريكية CIA ، وبهذا فقد شهد شاهد من أهلها .. وهل هناك برهان أكثر من ذلك ان هولاء عبارة عن شلة خونة وجواسيس هدفهم الأول والأخير خدمة المخابرات الأمريكية والبريطانية .
فإلى أين انتم سائرون.. خلف العمالة والجوسسة والخيانة , وبيع الوطن بالبطن ....فاحذروا .

محمـد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home