Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى صاحب مقالات التشويه الكاذبة عـلى هذه الصفحة

والله استحي ان ارد للمره التانيه على الترهات والاكاديب على هده الصفحه بخصوص الذكتور سعد مناع والتي لايشك عاقل.. على انها ليست من تدبير عياد الورفلي واقاربه من ورفله. اكرر ان الكتابات هي كلها صادره عن اشخاص من ورفله رغم تغيير الاسماء وكان اخرها الاختباء بجبن الى حد يثير الشفقه وراء اسم طالبه. كان الورفلي جاهلا وغبيا عندما حصر شكره لعياد معتوق فقط في بداية السب والشتم للدكتور مناع وغيره من القادرين الدين تولوا مهام الشؤن الثقافيه وعلى الرغم ان عياد هو الاقل قدره ان لم نقل ان قدراته معدومة من الاساس. انكم ترون بنطرتكم المحدوده والقصيره انكم فقدتم مغارة علاء الدين للسرقه والنفود.

تقول ياورفلي ان ردي هو للفتنه بين ورفله والقدادفه. عن اي فتنه ياقصير النظرويادعاة القبليه والعنصريه تتحدثون.. نحن نحب كل القبائل الليبيه بما فيهم ورفله والقدادفه ولكن مهمتنا كشف القبليين متلكم واينما كانوا. انتم لم تتحملوا دهاب عياد الجاهل والضعيف والقبلي واقمتم بكاء ونواح على هده الصفحه. عياد الدي لم يكن ملحقا ثقافيا من الاساس والدي اكرمه وجاد عليه بدلك هو الاستاد حامد مسعود والدي لم يسلم من بصاقكم على هده الصفحه لان عيادكم ببساطه غير قادر حتى على الوقوف على الباب وتنطيم الزيارات. عياد استغل دلك في نفع قبيلته واقاربه من ورفله فقط ويجهل اي شئ اخر.

السؤال هو كيف استطاع الطلاب تقييم المستشار الثقافي الدكتور مناع في فترة اسبوع ان لم تكن مؤامره من عياد الورفلي وزبانيته. تمنعنا اخلاقنا من نشر غسيل اكثر عفونه عن عيادكم شقيق القطه السمينه معتوق الورفلي الدي ارسل شقيقه على الرغم من عدم مقدرته الى بريطانيا بدلا من ان يقسم عليه جزء من سرقاته الكبيره التي جمعها من المال العام والعمولات وباسم الثوره وهي براء. معدورون على هدا النحيب والبكاء الدي وصل حد الثفاهه بنقد مصاريف زيارة الذكتورمناع الى الطلبه في اماكن دراستهم والاطلاع على احوالهم وحل مشاكلهم والايام ستتبت ذلك. وندكركم انها ليست سرقات عياد ومصاريفه واستهتاره بكل رقابه ماليه بالصرف على ابناء عمومته وتسهيل امورهم وعلى علاج بقعه سوداء بصفحة وجهه اظهرها الله رمزا للحقد وسواد القلب وكدلك بتعيين اقاربه مدراء لاكثر من تلات مدارس ببريطانيا لاقتسام الغنيمه بينهم. مدير مدرسة نيوكاسل الدي ينقله عياد الورفلي من مدير لمدرسة نيوكاسل الى مدرسة لندن ومن لندن الى نيوكاسل كيفما يريد وابعاد الاخرين لانهم ليسوا ورفله ودلك كله بقصد السرقه من اموال المدارس البعيده عن الانطار كدلك كل مشاكل طلبة ورفله محلوله وليدهب باقي الطلبه الليبيون الى الجحيم. الدكتور مناع جاء لحل مشاكل الطلبه جميعا بما فيهم ورفله وليس طلبة ورفله فقط كما كان يفعل عياد الورفلي . في اغلب مقالات الورفلي يقول... كارثه تحل بالقسم الثقافي او بالمكتب الشعبي ...زلزال ياورفلي تقصد... انها نفس الكلمه استخدمها في مهاجمة جميع اعضاء المكتب الشعبي لانهم ليسوا ورفله. ان كل هده الكتابات لكم والتي لم يسلم منها شريف ختى لو اعتدر عيادكم مليون مره للدكتور سعد وانه لا علم له بدلك..

نقول للدكتور سعد سر في طريقك من اجل اصلاح وضع الطلاب وحل مشاكلهم وانت بلا شك قادر على دلك كما يعرفك الكتيرممن عملوا وعملت معهم وسيلمس زملائ الطلبه دلك بانفسهم ولا يهمك نعيق الغربان مهما علت اصواتها المنكره.

وردنا عليهم هو لتعلموا اننا لسنا اغبياء حتى نصدق تفاهاتكم واكاديبكم لانه و بكل بساطه لا معنى ولا هدف ولا رائحه لها الا الكدب وخلط الاوراق وهي نوع من بكاء اهل الميت .

طالب صادق على الساحه البريطانيه


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home