Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الملحق الثقافي بالساحة البريطانية.. ما الحل؟

لقد تحدث المتحدثون من الطلبة واسهبوا في وصف الملحق الثقافي سعد المناع وهناك إجماع كلي على انه شخص مغرور وصدق من قال ان بعض الناس يجعلون حياتك تعيسة، فقط بتواجدهم فيها، وعلى الرغم من محاولة بعض اللقاقة وماسحي الاحذية من تلميع صورة الملحق الثقافي الا انه الان اصبحت الصورة واظحة لدي جميع طلبة الساحة البريطانية والمطلوب معرفة مايجب عمله بدلا من انتظار وقوع البلاء أو محاولة التمسح بمؤخرة سعد المناع عملا بالمثل المصري القائل (الي يتجوز امي اقولو ياعمي(انها دعوة موجهة للآغلبية النائمة من الطلبة في الساحة البريطانية التي تتبع سياسة اصبر على ابن الحرام ليرحل..ياتجيه بلوة ..
انها دعوة للتكاثف بهدوء وبدون خجل للتخلص من هذا الذئب سعد المناع اللي لو كان فيه خير..ما رماه طير سرت. ماذا تفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي . أخر الاخبار ان سعد المناع ناوي يهدي اللعب شوية والانحناء (التفقيس) مؤقتا للعاصفة و قاعد يجمع في ملفات الطلبة للانتقام من اللي كتبوا في مواقع الانترنيييييت على طريقة الصعايدة والنينجا.. اصل المناع يصبر على ثاره لكن ماينساش. أين اتحاد الطلبة!! واين رئيس اتحاد الطلبة الذي يشبه شخصيات مسلسل كينتاكونتي الشهير!! . هذا المخلوق العجيب الذي في اعتقادي انه حظر من ادغال افريقيا الى بريطانيا على ظهر فرس نهر وفي يده رمح..
من اختار هذا الوحش ليمثل الفين طالب وطالبة في بريطانيا ولماذا وكيف (يبدو ان مؤهل كر الحبال اصبح افضل من اي مؤهل)!!!!. اين اتحاد ارسال برقيات المبايعة و تجديد المبايعة و المعايدة باعياد الثورة المجيدة...هل هناك رجاء في اتحاد رئيسه هذا الباظنجانة اللقاق. منذ سنتين قام رئيس الاتحاد بقيادة مجموعة من اللقاقة بالذهاب الى ليبيا ..وتسليم معمر القذافي هدايا ودروع على انها هدية من طلبة الساحة البريطانية..
هذه هي المشاكل التي تهم اتحاد الطلبة.. الشكشكة على اكتاف وبفلوس الطلبة.. منذ وصول المناع ازدادت الامور تعقيدا .. لابد من استخدام طلبات.. لابد من .. لن ينظر الى الطلب مالم.. لن يرد على المكالمات مالم.. لن يتم التمديد مالم... حل عن سمانا .
اقترح على الطلبة دفع رشوة (بالة تبن) لرئيس الاتحاد لدفعه للتحرك.

بوطبلة
طالب بالساحة البريطانية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home