Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رداً عـلى المصراتي : ( قورينا بين الحق والباطل )

احذروا ما يسمي بالإصلاح على الطريقة الغريبة فقد يستغل ذلك من ضعاف النفوس لتمرير مخططات لتدمير الإسلام وتفكيك مجتمعنا وخلق نعرات اجتماعية واقتصادية وسياسية .

إن العائدين إلى ليبيا والذين تجنسوا بجنسيات أخرى وباتوا اليوم مقيمين بيننا فغالبهم لما يعد له ولاء لا لوطنه ولا لمجتمعه ولا لدينه أيضا.

لقد غسلت رؤوسهم وأصبحوا كالسلاح الأيدلوجي البيولوجي الغربي للعمل على نهب خيراتنا تحت مسميات عدة منها الديمقراطية والإسلام حتى أن بعض البلدان سخرت ميزانيات ضخمة لها وها هي تجني تمارها فقد قسمت العالم إلى مهام فيما بينها من مؤسسات ومعاهد ومنظمات سميت بالمجتمع المدني ولنا في العراق خير دليل.

إن العائدين مغسلو الأدمغة أوهموا بأنهم ذلك الطرواديين المحصنين من تلك العرافة ( الدول الغربية ) لتحقيق مأرب ضد بلدانهم .

فيا أبناء ليبيا ......

احذروا الحديث عن حرية الصحافة وحرية التعبير و التعددية على الطريقة الغربية وكما يقول المثل ... ( أهل مكة أدرى بشعابها ) .

فدعونا نصلح على طريقتنا العربية والإسلامية دون تدخل من احد.

أخوكم : محمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home