Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ال مكتوم وال قزافي شتان بين الثرى والثريا

ال مكتوم وال قزافي شتان بين الثرى والثريا وشتان بين الكريم والحقيد ولكم ربي ياشعب ليبيا
فقط أقراء الخبرين والعاقل يفهم
وللحقيد الحاقد وجه التماسح وأولاده الهرواكا ليش؟
ليش المكتوم يبني في بلاد وانت تهدم في ليبيا؟
وليش المكتوم يحترم الامارتين وانت واولادك تحقروا في الليبين ؟
وليش انت تمن على الليبين والمكتوم يعطي ومايحسب عليهم؟
منك لله يا قزافي يامزبلة تاريخ ليبيا الخالدة ليبيا الشريفة ليبيا البرئية وتحية الى ال مكتوم وكل الامارتين ويسعدهم وياهناءهم به, ولك ربي ياليبيا وحسبنا الله ونعم الوكيل, شوفوا الكريم المكتوم والحقيد الحاقد على الليبين وليبيا.

الخبر الاول: من ابن الامارات الكريم الاصيل

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد في قصر الرئاسة صباح اليوم . وقد أقر مجلس الوزراء فى جلسته اليوم مشروع الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2008 والبالغ حجمها 34.9 مليار درهم بزيادة تقدر ب 6.7 مليار درهم عن السنة المالية المنصرمة 2007 حيث بلغت نسبة الزيادة في ميزانية 2008 / 23.8 / بالمائة . وذكرت مصادر مجلس الوزراء ان الميزانية الجديدة للدولة تعتبر الاكبر فى تاريخ الاتحاد والأعلى نسبة . الى ذلك وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة /حفظه الله / أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي / رعاه الله / بزيادة رواتب العاملين فى الحكومة الاتحادية من مدنيين والعسكريين العاملين في وزارة الداخلية بنسبة 70 بالمائة من قيمة الراتب الاساسي للموظف وذلك اعتبارا من يناير 2008 .

ويشمل أمر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي زيادة معاشات المتقاعدين المدنيين وكذلك العسكريين من وزارة الداخلية بنفس النسبة اى 70 بالمائة اعتبارا من مطلع 2008 .
وقد وجه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ..وزارة المالية والصناعة بسرعة تنفيذ الامر وصرف الزيادات للمعنيين من موظفى الحكومة الاتحادية وعسكريي وزارة الداخلية مع رواتب شهر يناير 2008 .
__________________

الخبر الثاني من ابن اليهودية الحقيد مخرب ليبيا
القذافي يطالب بإلغاء الجهاز الإداري.. الفاسد
03/03/2008

طرابلس – يو بي اي – اعتبر الزعيم الليبي معمر القذافي امس ان الجهاز الإداري الحكومي في ليبيا، والذي يدار من قبل اللجان الشعبية، قد فشل في تنفيذ مقررات المؤتمرات الشعبية، وبالتالي يجب الغاء هذا الجهاز والابقاء على الوزارات السيادية فقط.
والجهاز الإداري الشعبي او الثوري انشئ بعد الثورة على شكل شركات عامة ومؤسسات وهيئات، واعتبر القذافي انه تم الالتفاف على الجهاز الإداري وسرقة المال العام وتفشي الواسطة والمحسوبية. ودعا الى توزيع دخل النفط مباشرة على الليبيين، على ان يستثنى الذين اصبحوا أغنياء بطرق مختلفة.

بعد أربعين سنة من تخريفك وبزعتك في رزق الليبين وفسادك في ليبيا ,وقضاءك على اربعة أجيال جاي انت والهرواكا أولادك وتبي تخربها , ان شاء الله ربي ايخرب وجهك أكثر ما هو خربان ,دعاء الليبين ماعند واين يمشي كل بيان في وجهك يا خراب ليبيا.
لك ربي يا ليبيا وربنا يهلك فرعون ليبيا يارب
ستبقى ليبيا ويزول الحقيد
السلام عليكم ورحمة الله

ابن ليبيا المنفي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home