Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عمر بن الخطاب ورافع لواء الشرك "شجاع"

لا نستغرب إذا تطاول القزم الذى يزعم أنه شجاع، والذى يحق لنا أن نسميه بجدارة(رافع لواء الشرك) فى هذا الموقع ، على العملاق عمر بن الخطاب رضى الله عنه، فقد دك هذا العظيم حصون أجداد سليمان شجاع، وأطفأ نيران المجوسية، فلا عجب أن يتابكى هذا المشرك عليها، وأن يهاجم من مرغ أنوف أجداده عباد النيران فى التراب.

لقد ظن هذا المشرك والذى حاول مرة أن يشجع موحدى ليبيا أن يدعووا (الحسين) رضى الله عنه عند الشدائد بدل الواحد الديان، أنه يستطيع أن ينال من عمربن الخطاب رضى الله عنه بتكرار وصف الاصلع له، ونسى هذا المأفون أن هذه الصفة ليست عيبا البتة، فالله هو المانح للشعر، وهو الذى يسلبه متى شاء، ثم إن الإمام الأول فى دينه الذى يدين به-هو حتما ليس الاسلام- على بن أبى طالب رضى الله عنه اشتهر بأنه أصلع، فهل عابه رضى الله عنه هذا الوصف؟

نحمد الله على أن جعل هذا المشرك الجاهل ممثل لدين الرافضة فى هذه الصفحة، حتى يعلم مسلمو ليبيا حقيقتهم ومدى جهلهم وحقدهم.

حذرنا كثيرا من أحقاد هذه الشرذمة التى تحمل من الكراهية ما تنوء بحمله الجبال، لكن مازال بعض إخواننا يدافعون عنهم، مستشهدين ببطولات"حزب الله" الوهمية وقائده المدعو حسن نصر الله !!.

وهو إستشهاد واهى، جد ضعيف. فذلكم الحزب إنما يقاتل من أجل أرضه- كما قاتلت عشرات الطوائف من ملل وأديان مختلفة- وليس من باب الإسلام كما يحسب كثيرٌ من إخواننا الذين تدفعهم العاطفة المحضة.

وهب أن "حزب الله" حزبٌ صحيح يمثل الإسلام كما يحاول بعضهم إيهامنا، فلم يجعله هؤلاء المدافعون عن الرافضة وكأنه ممثل لهم مع أنه حزبٌ صغير لا يتجاوز عدد اتباعه مئات الآلاف، ويتناسوا عقيدة القوم المسطرة فى كتبهم المطبوعة فى جمهورية إيران الرافضية حيث يعيش الملايين منهم!.

هذا المشبوه الذى ينسب لنفسه الشجاعة مع أنه الجبن يمشى على قدمين، يقدم لنا خدمة جليلة بإماطته اللثام عن عقيدة إخوانه فى الصحابة رضى الله عنهم، ومدى كراهيتهم وحقدهم عليهم، ناهيك عن الشرك الصراح الذى يمثله عنوانه الالكترونى حيث يستغيث بعلى رضى الله عنه كما يفعل إخوانه جميعا،أليسوا هم من يقولون:

ناد عليا مظهر العجائب ... تجده عونا لك فى النوائب؟

وقد فاق سليمان الذى يزعم الشجاعة مشركى قريش شركا، فقد قال ربنا عنهم:

(وَمَا بِكُم مِّن نِّعْمَةٍ فَمِنَ اللّهِ ثُمَّ إِذَا مَسَّكُمُ الضُّرُّ فَإِلَيْهِ تَجْأَرُونَ) وسليمان المشرك يريد منا ان ندعوا عليا والحسين رضى الله عنهما عند الشدائد، فيكفى هذا فرق بيننا.

فحسبكم هذا التفاوت بيننا ... وكل إناء بما فيه ينضح.

ابو ضياء الدين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home