Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الليبية توك : الموقع لا علاقة له بمؤسسة القذافي

تناقلت المواقع الإلكترونية يوم أمس خبراً عن الليبية توك يرجع تبعية الموقع لمؤسسة القذافي للتنمية . وإن كنا هنا في هذا الموقع نتمنى لو كان ذلك الخبر صحيحاً لما يمثله من خطوة جريئة بالفعل حسبما وصف الخبر ،

إلا أننا ملزمون بأن نوضح للقارئ الكريم أن الموقع لا علاقة له لا من قريب ولا من بعيد بمؤسسة القذافي، حيث أنه لا يتعدى كونه مجهود شباب ليبي معتدل يحمل رؤى متقاربة .

واعتقدنا مخطئين بأن ذلك سيكون واضحاً من خلال المفتتح الذي جاء على شكل رسالة إلى رئيس مؤسسة القذافي والذي قلنا فيه بأن مشروع الإصلاح أكبر من أن ترسم ملامحه شركة الغد أو مؤسسة القذافي ، وأن الموقع جاء انطلاقاً من مبدأ المشاركة الشعبية على اعتبار أننا (معاً من أجل ليبيا الغد ) .

ونحن إذ نعلن هذا لا نريد من خلاله القول بأن الليبية توك موقع مستقل كما هو دارج هذه الأيام ، موقعنا له ثوابته ورسالته وقد تتقاطع أهدافه مع أهداف أي مؤسسة بما فيها مؤسسة القذافي ، أما الاستقلالية فهي مسألة نسبية نجد من الحكمة عدم إدعاءها ، كما أن الحرية لله وحده ونتمنى أن نمتلك القدرة حتى نقطع شوطاً مشرفاً على دربها .

ما ندعيه هو أننا نسعى لخير وأمن ليبيا واستقرارها والمساهمة في مسيرة إعلامية بدأتها مواقع زميلة على الشبكة وجاء الدور لنعززها ، ونتمنى مخلصين أن نحقق ما ندعيه بإمكانياتنا المادية والبشرية المحدودة وبإرادتنا الجماعية التي نطمح أن تكون صادقة .

الليبية توك
allibiyatalk@gmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home