Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

العـمل الخيري وتذاكر السفر

أخوتي أخواتي أود أن أنبه بان هناك من استغل ظروف الليبيين في الخارج بدعوة المساعدة وإنشاء جمعيات خيرية لمساعدة أبناء شعبنا الليبي . نحن لا نعترض أن يستقطع بعض القائمين على هده الجمعيات مبلغاً لسداد حاجاتهم لكن إن يستقطعوا نسبة عشرين وخمسة وعشرين بالمئة من التبرعات لأنفسهم فهدا هو الشي المرفوض .
واود ان الفت النظر على احدي هده الجمعيات التي داهما البوليس الأمريكي في المدة الأخيرة واستولى على ممتلكات الجمعية بحجة أنها تقوم بنشاط غير قانوني ولكن ألان نرى عودة هده الجمعية مرة أخرى لتجميع الأموال من اجل شراء تذاكر سفر لمجموعة بعينها لمجرد أن المشرف على هده الجمعية له تقارب في الأفكار مع مجموعة معينة وصاحب هده الجمعية هو المدعو زهير الشويهدى حيث انه في المؤتمر السابق سخر أموال الجمعية لشراء تذاكر سفر وتأجير شقق مفروشة لهولا ء الدين يتفقون معه في الرأي وهدا كله من أموال الجمعية التي بنيت أساسا لمساعدة الليبيين الفقراء والمحتاجين منهم .
هل السفر من أمريكا إلى أوروبا يعتبر مساعدة للفقراء والمحتاجين وسؤالنا الأخر ما هو النشاط التي تقوم به الجمعية التي أدى البوليس الأمريكي لمداهمتها السنة الماضية .
ألا يكفى أن المشرفين على هده الجمعيات يعيشون في ترف على حساب تبرعات الليبيين المضحوك عليهم بحجة أن تبرعاتهم ستصل إلى فقراء ليبيا .
أنا شخصياً توقفت عن التبرع لهده الجمعية التي كنت أحدى المتبرعين بسبب التحقيق معي أنا شخصياً من قبل البوليس الأمريكي لمعرفة أين تذهب هده الأموال.

فاعـل خير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home