Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بيان الكذب والزيف

فى جماهيرية الزيف والحقيد الموازين مقلوبة فقد اصبح من يدعو الى احقاق الحق والعدالة ويدافع عنها بانه انسان غير متزن عقليا ومن يمارس جرائم القتل والتعذيب والقهر والظلم بانه الانسان السوى .. هذه المفاهيم المعكوسة والتى لا تميز بين الحق والباطل ولا الخير ولا الشر لا توجد الا فى مخيلة المعتوهين حقا من امثال الزيف والحقيد ومن يسير فى فلكهم وقد حكمت على غالبية الشعب الليبى بالجنون .. فمن من الليبين من لايعارض نظام القهر والاستبدادالا فئة معتوهه تدافع عن الباطل وتهاجم الحق وتفترى على الاشراف وتمتدح الاشرار..
ان مؤسسة القهر والظلم وهى تدعى انها مؤسسة خيرية هى فى الواقع مؤسسة الشر والقتل والتعذيب وانتهاك الحريات وهى بذلك بعيدة كل البعد عن حقوق الانسان وحتى الحيوان .. خرجت علينا مؤسسة الزيف والضلال لتنشر اكاذيبها وافتراءاتها على الشرفاء وتصفهم بالجنون وفقدت بذلك كل مصداقية ليس عند الليبيين فقط ولكن عند المؤسسات الحقوقية العالمية واصبحث محل استهزاء وتنذر واكدت على سطحية وسداجة القائمين على المؤسسة بما فيهم الزيف..
زعمت المؤسسة ان المناضل فتحى الجهمى يقيم فى منزل ومحاط بالرعاية الطبية الكاملة طيلة الفترة الماضية واتت لتناقض نفسها وتدعى انه نزيل بمركز طرابلس الطبى ويتلقى العلاج هناك ونقول لهم ان كان العذاب الجسدى والنفسى الذى تلقاه المناضل فتحى الجهمى منذ اعتقاله حتى اليوم هو العلاج الذى تدعون انه يتمتع به فهذا نوع اخر من المفاهيم المعكوسة فى مخيلة المؤسسة والزيف كما ان حرمانه وبقية مساجين الراىمنذ اكثر من سنتين من زيارة اهاليهم لهم هى نوع من القهروالعذاب النفسى للانسان ضاربين بعرض الحائط كل المواثيق الدولية التى تحفظ وتدافع عن حرية الانسان وكرامته وتكفل لهم الاتصال بذويهم وبمن يدافع عن حقوقهم ..فلماذا هذا الكذب والافتراء يازيف الا تختشى على نفسك ويندى لك جبين وانت تكذب وتفترى وتقلب الحقائق لكن من شابه اباه فما ظلم فشيمتكم الكذب والافتراء..اما ان الاوان ان تصل عقولكم الى مرحلة النضج وانتم تعانون منذ عدة عقود من التاخر العقلى وحبذا لوصرفتم اموالكم المسروقة من الشعب لاجل علاج عقولكم المريضة .. متى تنهوا سياسة الظلم والقهر التى تمارسونها ضد الابرياء لا لذنب اقترفوه سوى قولهم الحقيقة فى وجوهكم التى لاتستحمل الحقيقة فنكلتم بهم واذقتوهم اشر العذاب وخلقتوا منهم اناس متحطمين نفسيا .. لقد جعلتوا من انفسكم محل سخرية واستهزاء من العالم ولم تعد تنطلى اكاذيبكم وافتراءاتكم على احد..كفانا ظلمكم وقهركم .. كفانا العذاب والمهانة التى الحقتموها باناس ابرياء لم يستحملوا ظلمكم وقهركم ووقفوا ضدكم فنكلتم بهم واهنتوهم فى كرامتهم وشرفهم .. لقد قتلتم وعذبتم الشرفاء الذين لم يكن همهم فقط الا ان يروا بلادهم فى مصاف الدول المتقدمة ترفرف عليها راية العدالة والحرية الحقيقية وليس القهر والظلم والاستبداد ..
كفانا كذبكم ودجلكم فلقد انكشفت اوراقكم ليس للمؤسسات الحقوقية العالمية فقط ولكن للشعب الليبى الذى صدقكم يوما ما حتى اوصلتموه الى الهلاك والدمار وقتلتم وشردتم ابناؤه وسرقتم امواله ونكلتم بالشرفاء واريتوهم النجوم فى عز القايلة .. لقد قضيتم على جميع المفاهيم الانسانية وحولتم بلادنا الطيبة الى غابة تسيطر عليها الوحوش الضارية التى فتكت وتفتك بكل من هو شريف .. فحرام عليكم ياسيف هذا الظلم ولتعلم انك ملاق ربك فى يوم يفر المرأ من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه واعلم ان لكل ظالم تهاية ولو دامت لغيرك ما وصلت اليك .. فهل انتم لم تتعظوا بعد بما حدث للطاغية صدام وابناءه الذين ماتوا شر ميته واقتص منهم الشعب لجرائمهم الشنعاء التى اقترفوها ضده .. واعلم يازيف انك مهما تجبرت ومهما ظلمت انت وابوك فان الله سيستجيب دعوة المظلوم يوما وستروا جزاءكم فى الدنيا قبل الاخرة .. ولتعلم ايها الزيف انك مهما انبطحت وابوك للغرب فانك لاتتعدى كونك فوطة يمسح بها الغرب اوساخه ليلقى بها بعد ذلك فى الزبالة ولكم فى كثير من الطغاة عبرة ان كان لكم عقل ولكن اين العقل من المجانين حقا الذين تجردوا من الحق و العدل وسلكوا درب القهر والظلم والتنكيل واصبحوا يرونا الحق باطلا والباطل حقا.. انهم فعلا مجانين .

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home