Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 14 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

الدمار الذي يحدث للثقافية بلندن

الأخوة بإدارة البعثات والتعليم العالي
الأخوة بإدارة التفتيش والرقابة العامة

لايسرني إلا أن نبعث إليكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك تهانينا وتمنياتنا لكم بالعيد السعيد والعمر المديد ونرجو من الله أن يعيده علينا وعلى كافة المسلمين بالخير والهناء.

والحق يقال أن ما يحدث للثقافية بلندن من دمار هو ليس نتيجة حرب أي جيش عدو يقصف خصمه ولكن المصيبة أعظم من دلك ألا وهي من ليبيين يطلقون على أنفسهم أبناء الوطن ويعملون لصالح الوطن. من قبل زمرة جاهلة تفتقد إلي الخبرة والحنكة وتدني في المستوى التعليمي إلي الحضيض كيف وصلوا إلي هده المناصب الحساسة سوال مطروح لكل ضمير حي ينبض بالوطنية والإخلاص وحب الوطن وحب الخير .

الأخوة المسولين انتم على علم بكل الشكاوي الواردة لكم عن طريق هدا المنبر الحر ولم تتحرك لكم ساكنة ملموسة حتى بإرسال لجنة تحقيق في هده الشكاوي المتكررة سواء بالاجتماع مع الطلبة مباشرة أو الاجتماع مع قسم الشؤون الثقافية من مسئولين أمثال الديكتاتور سعد المناع آو الثعلب الماكر أيمن الحاضر خريج كلية التعذيب والسجون بجامعة قوانتانامو أو رئيس جمهورية القسم المالي ياسين ابوشعراية أو حتى الموظفين المشرفين على الطلبة بالساحة البريطانية وان كانوا موظفين محليين لايملكون القرار إلي أن الاجتماع مع كل هده الفيئات على حدا وسمع أرائهم سوف توصل إلي أين الخلل وعلى غالب الظن سيكون الخلل من قبل إدارة هولا الجهلة كل من الديكتاتور سعد المناع ومستوى صف السادس أيمن الحاضر والغير مبالي ياسين ابوشعراية .

هدا اقل القليل لجنة متابعة بانتظام على مدار السنة تعمل على الاجتمات الدورية مع كل الفيئات مش تاركين الماء على البطيخ يجولون ويصولون كيف ما يبو مستغلين المناصب ويتصرفون بالطرق الإرهابية عجبك باهي وإلا امشي اشرب ماء البحر.

أيها الإخوة اتقوا الله هدا الدمار بعينه يهدم الشؤون الثقافية التعليمية طوبة طوبة شعلة النور تنطفي من قبل الإدارة الفاشلة وللحديث بقية.

طالب ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home