Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 14 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـائل قصـيرة


الى المعتوه رفيق والملحد أبو جناح

أقول رضينا بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا.
يامساكين سيبلغ هذا الدين ما بلغ الليل والنهار بعز عزيز او بذل ذليل ورغم أنوفكم والحمد لله الذى جعلنا من المسلمين .

مسلم معتز باسلامه



تعقيبا على : في رثاء الخاج علي عبدالمطلوب بن موسى

جزى الله الأخ محمود الغرياني خير الجزاء على تسليط الضوء ولو بالشئ اليسير عن حياة الفقيد، وكم نحن في ليبيا بأمس الحاجة لأمثال الأخ الغرياني في مثل هذا العمل، وأنا هنا أبدي أسفي الشديد لليبيا وأهل بنغازي في فقدان الفقيد وعدم تكريمه من قبل الدولة في حياته قبل وفاته، مع أنني متيقن أن أمثال الفقيد رحمة الله عليه لا ينتظر ولا يشرفه تكريم نظام مثل هذا النظام، وما كان من هذا النظام إلا أن يكرمه ليس على جهوده الوطنية فحسب بل أيضا على تقديمه نماذج رائعة ومخلصة للوطن والمتمثلة في أبناؤه الصالحين، ولا أزكي على الله أحد، فما كان من هذا النظام إلا أن يجازيه بمصادرة أمواله وعقاراته وقفل تجارته، وهذا ماحدث بالضبط في منتصف السبعينات، ولكني أرجو الله تعالي الكريم الجواد وهو في ضيافته أن يكرمه في جنات النعيم ويشرفه بمرافقة خير الأنبياء والمرسلين، عزائي الحار لأبنائه في الفقيد، وإن لله وإن إليه راجعون .

مغترب ـ سويسرا



طالب واحد يستحوذ على اموال طلبتنا بأمريكا

من حق المنظمات الدولية ان تضعنا في ذيل قائمة الدولة الاكثر فساد والاقل شفافية .بسبب هدر الاموال العامة وعدم صرفها بشكل قانوني. أخر مثال لتشجيع الفساد يأتى من سفارتنا فى امريكا حيث سيتم تسليم عبد الناصر عبدالرسول القدافي المكلف باتحاد {زوز قدادفة + واحد } الالاف الدولارات يتصرف فيها علي مزاجه هو والشلة المقربة من مهرجين وقوادين. اتحاد {زوز قدادفة + واحد } مفروض على الطلبة بقرارأبوصبع القدافي لغرض النهب بالدولار هذة المرة. على المشرف الطلابي ان لا يرتكب هذة الحماقة لكي لايعطي صورة سيئة عن بلده ونفسة.ان صرف الاموال بشكل غير قانوني ولشخص واحد غير شرعي وبدون لجنة شرعية هو امر في غاية الخطورة سيترتب عليه مساءلة وعقوبات اليوم او غدا.لهذا ننصح بعدم التسرع والحفاظ علي اموال الطلبة حتى موعد التصعيد الذي نأمل ان يكون قريب.

منصور




دلاع وتمقعير زايد ياالاحصائى

توى معادش فى حاجة نتكلمو عليها الا استعمال الجواز السفر التانى بيش تخش لبلادك ياعليك تشقليع زايد وخلاص توى يعنى الجواز السفر الليبى رزين عليك مع الجواز التانى والا متبخل على ها الاربعين ولا الخمسين دولار للستخراج او التجديد لا ولا تبى تورى انك مجنس لا حول ولا قوة الا بالله العظيم. انا ياحبيبى عندى جنسية اخرى ولكن لما نمشي نزور فى الغالية نمشيلها ليبى مش مجنس وبجواز اجنبى ياحلوا. ياسرك من التشقليع وشوفلك حاجة تانية تتكلم عليها . والسلام

على الحاسى



ملاحظه هامه

ان الذين يكتبون بأسم رفيق ـ بوجناح ما هو الا معتوه لوزان . العرفيه .

عبدالقادر



Freedom of Speech

We believe in freedom of speech, we believe in true words, we believe in the National Front for the Salvation of Libya and most of all we believe in Libya. You can use the Libyans resources to disturb or eliminate the source of free speech.. but let me tell you this: we have the technical ability and backgrounds in computer engineering to help and support the http://www.nfsl-libya.com/ web site to go live again from a different location around the world. I myself and my company servers will backup the the National Front for the Salvation of Libya if needed.

Libya in my mind



الأخت الحزينة في العيد

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
اني حاير في امري علي من العتب علي الاستاذ ابراهيم اغنيوه ام علي الاخت الحزينة التي نشرت الصور المريحة لحفلة العيد في مدينة مانشستر لتعلمنا بحزنها ولو انها قرات ا لدعوة لحفلة العيد لوجدث اجابة عن تساؤلها الدعوة اولا صادرة من جمعية المراة الليبية بمانشستر وبالحرف الواحد واضح ان في صالتين واحدة للسيدات والفتيات والاخري للاخوة والاولاد. اختي الحزينة ان كنتي تبحتين عن عريس فكان شباب كثير في الحفل وبالنسبة الي الاستاد اغنيوه ارجو منك المراقبة قبل الاصدار .

رب عائلة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home