Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الأحد 14 ديسمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد بسيط الى ابوالضلال المدعي المحمودي

في البداية ما هو سرحقدك الدفين للحركة السنوسية في ليبيا ولمادا كل هدا الحقد لحركة اسلامية معتدلة يشهد بدلك البعيد قبل القريب, والتي يفخر بها المسلمين والليبيين فقد اشتهرت بالتسامح ونبد التطرف والغلوا.

قلي بالله عليك هل عندك نفس غرض الحاقدين الدين لم يكتفوا بالتلاعب بالكمات السامة مثلك بل وصلت يد شرهم والحقد الي نبش قبور اموات المسلمين ورمها في الصحراء ولعل يدك مساهمة كما هو استدلالك العدمي ....!!!

اما عن كتاباتك فوالله ان كنت تعتبر نفسك من من يتلاعبون بالكلمات وتحاول تقمص نهج الصالحين الا اني ابشرك بان للمسلمين والليبيين علي وجة الخصوص لهم القدرة والفطرة التي تكشف الخبث والمكر بمجرد قرائتهم للعنوان.

فيا مضل كم رصاصة اطلقت انت حماية لبلدك قبل ان تحكم علي غيرك بعبارات سوقية تمزج فيها لفض الجلالة لتحاول خداع الناس , جاء في مقالك" لكن لأسباب كثيرة يشق علي أن أقوم بهذا البحث في هذه الفترة ، ولعل أحد الإخوة ينبري لهذا الزور فيجثته من أصله ويحتسب أجره على الله.

اي زور يستحق الاجثتات افترائك علي رجال ساهموا مع ابناء بلدهم في رفع القهر علي اهلهم ولم ينسوا بلدهم بل اصبح تاريخهم صفحة مشرفة في تاريخ الامة الاسلامية وتاريخ ليبيا خاصة وان من ابرز شخصيات السنوسية عمر المختار اقراء هدا الرابط الدي يحوي معلومات صحيحة وكل البشر في العالم يتصفة لحتوائه علي معلومات صحية خلافا لطرهاتك الضالة

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9#.D8.A3.D8.A8.D8.B1.D8.B2_.D8.B4.D8.AE.D8.B5.D9.8A.D8.A7.D8.AA.D9.87.D8.A7

واود ان اترك الموسوعة

محمد إدريس السنوسي، فاستطاع أن يقبض على الأمور بيد قوية ويضرب على أيدي المفسدين، واتخذ من مدينة اجدابيا مقرا لإمارته الناشئة، وأخذ يشن الغارات على معسكرات الإيطاليين.

اوفقط اكتب في هدة الموسوعة محمد ادريس وستكل لك هي باقي الاسم السنوسي لمعرفتة الموسوعة له جيدا

www.wikipedia.org

الم يكفيك الدمار والخراب في ليبيا حتى تاينا انت تنفث سمك الزعاف في افضل صفة من صفحات تاريخ ليبيا وتنشر الاحقاد والكدب بدون اي دلليل علي قوم هم في دار الحق عند ربهم وانت في دار الباطل تخدم ببطنك لقاقة فاضية مع الشيطان.

وقبل ان اختم الرد لدي نفس سؤالك هل عايشت انت ألام وأحزان الشعب الليبي اليوم وهو يطحن تحت ألة القهر والعذاب المتمتلة في الطاغية وزمرته ؟!! هل عايشت انت يوما واحدا بل ساعة واحدة من العذاب الشعب الليبي مشرد في الصحراء في حرب تشاد الحرب التي زج فيها الطاغية ابناء ليبيا وابنائه في ايطاليا زنا مخمورون ؟!!.

هل حفظت القران الكريم؟!!.

التحق إدريس السنوسي بالكتاب، فأتم حفظ القرآن الكريم بزاوية "الكفرة"، مركز الدعوة السنوسية.

الحمد لله ، شرع الجهاد لحماية حوزة الإسلام ، جعله رفعة للمسلمين ، وهو للإسلام ذروة سنام ، أحمده سبحانه ، جعل النصر لحزبه ، فأعظم بتأييد الملك العلام ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن سيدنا محمدا عبده ورسوله ، سيد الأنام ، صلى الله وسلم وبارك عليه ، وعلى آله وأصحابه الأئمة الأعلام ، وعلى من تبعهم وسار على نهجهم ما زهرت النجوم ، وتوالت الأيام ، وسلم تسليما كثيرا.

ماجد الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home