Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

الخميس 13 نوفمبر 2008

previous letter                 next letter                 list of all letters

رجال ليبيا

شاهد الكثير من المتتبعين لوضع ليبيا أن هناك رجال لا يكلوا ولا يملوا ولا يعرفون الا مقارعة الطغاة وهم كثرمنهم, المناضل عزالدين الشريف فلقد لمع اءسم هذا المناضل في السنوات القليلة الماضية لقد رأينا صوره في كل المظاهرات التي كانت تندد بحكم الطاغية القردذافي وعائلته اءننافي داخل ليبيا نعتبرأن عزالدين الشريف زعيم وطني ونتمني ان نلتحم به كذلك نطلب من المناضل عزالدين الشريف أن ينظم مظاهرة لمناصرة اهل منطقة الكفرة وتسليط الاضوء علي مايحدث من ممارسات عنصرية ضد اهلنا من التبو.
اخونا عز. انك عز لليبيا وانت من القلائل الذين مازالوا يقفون في وجه القردذافي وعائلته ولاننسي الساطور فما تقدمه من رسوم ساخرة تثلج صدورنا فيجب ان تعلم يا ساطور يا ولد السبالة انك تغيظ القردافي وجميع من يعمل لحسابه وتسبب لهم الحرج فلقد جعلت حياتهم جحيما بداية من القردافي الاب ومرورا بزيف الاءبن ولا ننسي احمد قذاف الدم وأحمد البهيم وزير التجهيل السابق وموسي كوسة ونوري المسماري , والامن الخارجي والامن الاخلي وكل الشلة التي تعمل في سفارة القردذافي في لندن فانتبه لنفسك فأنت فخر لكل الليبين الذين لاحول لهم ولا قوة انك تشفي غليلهم عندما تظهر بي رسومك الساخرة لهذه العائلة الظالمة التي أزكمت رائحتها النتنة الانوف نطلب منك ان تكون ساطور حق علي هذا القردذافي ولا ترحمهم فهم لم يرحموا اهلنا في كل ليبيا .
قتلونا في حروب تشاد قتلونا في اوروبا ماضيهم اسود انظر الي وجهه القبيح يحاول ان لا يقترب كثيرا من عدسات التصوير حتي لا يري القبح انه القبح بعينه.
كذلك لاننسي المناضل المحامي فوزي عبدالحميد العرفية الذي مازال يرفض الاءستسلام للقردذافي ويهادن كما فعل اءخوان ليبيا المسلمين وخرجوا من ساحة النضال الوطني وقالوا اءن طاعة ولي الامر واجبة ونسوا اءنهم كانوا يقنعوننا بالوقوف ضد الطاغية وكنا نبتهج عندما يخرجوا في مظاهرات امام سفارات القردذافي في الخارج اين هم الان .انهم ياكلون في البازين والعصبان في طرابلس وبنغازي ومصراتة أين ذلك الحماس الذي خدعتم به شبابنا وغررتم به الكثير من الليبين لقد لاحظ المواطن الليبي ان ماوصفوا باالعلمانيين هم الاكثر ثباتا علي مبداءهم وهم مازالوا علي طريق العمل الوطني للتخلص من هذا الظلم.
كما لا ننسي نحن الليبين في الداخل ان نقول للسيد يوسف المجريسيان مقالتك أمم العببد كان لها صدي فعال في اوساط كل الليبين فاءنني اشكرك باءسمهم علي هذا الفكرالوطني الذي اتمني ان يوءخذ به كوثيقة عمل وطني.
انني من داخل ليبيا اتمني ان يوحد كل من عزالدين الشريف والساطور وفوزي عبدالحميد ويوسف المجريسي وكل من هو علي مقدار مقارعته للطاغية جهودهم للتعجيل من نهاية هذه العائلة الفاسدة وكل من يقف ورائها.


ع. الحر من داخل ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home