Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى ابن العرفـية
إذا ما الغـراب صار دليل قوم

إذا ما الغراب صار دليل قوم ... يمر بهم على جيف الكلاب
يقول تعالى:{إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً }.
لعل واجهة ما يسمى بالمعارضة الليبية ومحاميها الفذ المدعو فوزي ابن العرفية قد أصيب بلوثة في عقله لكثرة ما كتب من جهة ولقلة ما تلقى من ردود على هرائه من جهة أخرى فآثر وكما هي عادته أن يرفع من حدة خطابه لكي يصل به إلى مراتب تنافس مراتب أولئك الذين رسموا الإساءات إلى سيد الخلق صلى الله عليه وءاله وسلم, ولاتختلف عنهم في شئ إلا في أنك تفوقت عليهم حينما سميت نفسك جميلة الدرسي!!, وإذا كان هذا الغراب هو وجه المعارضة الليبية فليبتسم الجميع.
وهكذا وبعد أن سكت دهرا نطق هذا الغراب كفرا(نظرا لأن أحداً لم يفهم شيئا مما كتب طوال سنوات خلت), وبعد محاولات كثيرة تافهة لإقامة محاكمات للشرفاء من أبناء الليبيين من أمثال شاكير والخوجة وبن عثمان وغيرهم من الذين رفضوا مبدأ التحالف مع عدو ليبيا ضد ليبيا وآثروا المضي قدما في طريق الإصلاح حاول الارتقاء إلى مرتبة أن يصبح منظرا سياسياً يريد أن يؤلف نظرية سياسية يرمي بها عرض الحائط أي ضوابط أخلاقية ونسي القاعدة الجوهرية أن الحرية المطلقة مفسدة مطلقة .
ولما فشل هذا الدعي المحامي العام للمعارضة الليبية في مساعيه ضد الشرفاء ومن ثم فشل في تأليف نظري جديدة عن الليبرالية ثانيا(وخاصة بعد صور طهارته الشهيرة على موقعه ) إذا به يبزُ كل أفراد المعارضة الليبية حينما يرمي بثالثة الأثافي ويحاول هذا الإمعة أن يقيم محاكمة يحاكم بها رجلاً دانت له الدنيا جميعا وحنت كل الأمم رؤوسها احتراما وإجلالاً له, رجلاً عرف معنى الحرية والديمقراطية وضحى بكل غال ونفيس من أجله تحرير عقل الإنسان قبل جسده, رجلاً تتبعت كلماته أمم فأخرجها من مأزق الجهل إلى سعة المعرفة ومن ظلام العبودية إلى نور الحرية والديمقراطية, أتدرون من يحاكم هذا الغبي الذي يمثل ما يسمى بالمعارضة الليبية؟؟؟ أتدرون من يتهم هذا الأفاق الدعي الذي يعرف حتى أٍبسط مفردات الديمقراطية ؟؟؟أتدرون على من يرفع الدعوى هذا الذي ينتمي إلى سلك المعارضة؟؟؟ أتدرون أن محامي المعارضة الليبية أورد في لائحة الاتهام تهماً مثل الظلم والرجعية وسلب حقوق الآخرين وتهماً أخرى شنيعة؟؟؟.
ثور لوزان هذا (على رأي أبي ضياء لافض فوه) يتوهم أنه سيقيم محاكمة علنية لكي يحاكم بها سيد الخلق محمداً صلى الله عليه وءاله وسلم!! عجباًً والله!!!.
هذا النكرة الظلامي يريد أن يحاكم النور المبين والرحمة المهداة بأبي هو أمي سيدنا محمداً صلى الله عليه وءاله وسلم!!, لعمري ما رأى العالم وقاحة أعظم من هذه الوقاحة!!. واعذروا لفظي فلقد تجاوز ثور لوزان هذا المدى, وبدا بسابقة لم تعهد على مر الأزمان, ولم يفعلها قبله أحد من بني الإنسان!!.
فهذه الفكرة لم يفكر بها حتى أعداء الإسلام الذين يحاولون البحث عن أي هفوة (حسب زعمهم ) حتى ينقضوا أساس هذا الدين ويطعنوا (كما يظنون ) في سيد المرسلين سيدنا محمدٍ صلى الله عليه وءاله وسلم, والذي قرأ عن هؤلاء وعن مؤامرتهم يعلم يقيناً أنهم الآن يرقصون طرباً لأن واحدا من أدعياء الإسلام (المنتسبين إلي الإسلام ), قد لحق بركب سلمان رشدي وأشباهه. نعم هو يريد الشهرة ولما لم يستطع سلوك الطريق الصحيح لفقدانه المؤهلات اللازمة أراد سلوك أسرع طريق( حسب مايظن ) فحاول أن يحاكم الحبيب صلى الله عليه وءاله وسلم, وهيهات لهذا القزم أن يرى من دانت الأرض كله وحنت له السماء هامتها.
لعل قارئنا العزيز سيستغرب كثيراً ويسأل سؤالً واحداً؟؟؟
ماذا قال ابن العرفية هذا حتى يستحق كل هذا السيل من التوبيخ ( الذي يستحقه )؟؟؟
نقول له حتى تنجلي الأمور (وللعلم فناقل الكفر ليس بكافر )ابن العرفية هذا لطالما نصب نفسه إلهاً وقاضياً واليوم يحاول أن يتهم النبي صلى الله عليه وءاله وسلم بتهم خطيرة حين يقول: (فكيف يخرج النبي عن اتجاه الكعبة أول بيت للناس الذي باركنا حوله منذ بداية الأمر ويجعل وجهة صلاة المسلمين نفس قبلة اليهود ؟. )
من أنت أيها الغبي حتى تحاسب النبي صلى الله عليه وءاله وسلم ؟؟ من تكون؟؟ بأي صفة تقول مثل هذا الكلام ؟؟ .
كيف تتجرأ وتغمز النبي صلى الله عليه وءاله وسلم بقولك (ودائما حسب تعليمات السماء ) هل تقصد أنه ... حاشاه فهو الصادق المصدوق رغم أنفك يا ثور لوزان وأنت الكذاب الأشر يا هذا.
ثم يا قارئنا العزيز يزيد هذا المريض الطين بلة حينما يقول:( النبي محمد "صلى الله عليه وءاله وسلم "تزوج من تسع نساء، بينما أقصى ما كان مسموح به لعبد النبي هو أربع زوجات مع "ولن تعدلوا" )!! هل رأيتم سخفاً أو هراء قيل أو سيقال أغرب من هذا!! ما شأنك أنت والنبي صلى الله عليه وءاله وسلم!!, ربه أحل له وهو الذي لا يُسئل عما يفعل فما شأنك أنت أيها (psychopath), هلت حسده على فضل الله عليه!!, والله لقد ارتكب فرية لم يسبقك إليها أحد, فلم نسمع عن أحد عن أحد حسد نبياً يتبعه!! فهنيئا لك دخولك موسوعة جينيس لكونك أول من حسد نبيه( هو نبيك رغم أنفك) إلا إن خلعت عن رقبتك دين الإسلام فحينها يمكنك أن تكون ملحداً وتتزوج ما تشاء من النساء.
ثم يتدرج ياقارئنا العزيز(عابا بوده ترار في الشيشة ) هذا حسب وصف جيرانه له في الشويخات, حينما يصور نفسه على أنه من أمسك أخيراً زلة على الإسلام وعلى رمزه صلى الله عليه وءاله وسلم فيهذي بهرائه ويقول: (لكنه رفض لقب الأبوة والتبني وقصة زواجه من زينب بنت جحش،زوجة أبنه بالتبني والرقيق لديه (زيد بن حارثة)مع أن العقل والمنطق يفرض على من تعتبر زوجاته أمهات المسلمين أن يكون والد لجميع المسلمين،ولعبده زيد بن حارثة), أي عقل يا فاقد العقل والحياء, أي عقل هذا الذي تتكلم عنه في قضية فصل الله فيها الخطاب من فوق سبع سماوات, عن أي عقل تتكلم هل عن عقل الآيات التي وصفتها في سخافاتك أنها أفلام هندية!!أم أنك تتكلم عن عقل(نشر صور طهارتك) على موقعك, إن كان هذا هو عقلك فهنيئا لك به مرة أخرى!, وأكيد قباحة تفكيرك هي ما أوصلتك إلى تصور أن النبي صلى الله عليه وءاله وسلم سيتزوج زوجة ابنه أولى لك فأولى ثم أولى لك فأولى ألم تقرأ القرءان قط أم أن تسميتك بـ(المصلول ) لم تأت من فراغ, أكيد أنها ملتصقة بك وإلا لقرأت سورة الأحزاب وفهمت فحواها, ولا داعي لأن أبرر أن النبي صلى الله عليه وءاله وسلم عندما لم يتبن زيد ابن حارثة كان هذا بأمر من الله تعلى ولحكمة عظيمة هدفها الحفاظ على الأنساب وقطع دابر المحرمات .
أشك في أنك ستفهم يا ثور لوزان ولكن لأجل قارئنا العزيز سنتدارس هذه الآيات:
1. { وَمَا جَعَلَ أَدْعِيَاءكُمْ أَبْنَاءكُمْ ذَلِكُمْ قَوْلُكُم بِأَفْوَاهِكُمْ وَاللَّهُ يَقُولُ الْحَقَّ وَهُوَ يَهْدِي السَّبِيلَ(4) ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ اللَّهِ فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ وَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ فِيمَا أَخْطَأْتُم بِهِ وَلَكِن مَّا تَعَمَّدَتْ قُلُوبُكُمْ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً(5) }
2. { فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً} .
3. {مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَكِن رَّسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً } .
يا هذا زوجات النبي صلى الله عليه وءاله وسلم هن أمهات المؤمنين احتراماً وتقديراً من الله حين قال في سورة الأحزاب أيضاً: {النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ } فهل تحسدهن على هذه الصفة أيضاً!! عجباً لك والله .
ولنا عودة يا غراب المعارضة وسنتحدث عن قذفك وسبك لأسيادك من الصحابة وعلى رأسهم سيدنا وسيدك عثمان ابن عفان رضي الله عنه وأرضاه.
وإذا ما الغراب صار دليل قوم......فلا وصلوا ولا وصل الغراب.

عبد الحكيم الطاهر زايد
________________________________________________

1. سورة الأحزاب الآية57
2. سورة الأحزاب الآيتين 4&5
3. سورة الأحزاب الآية37
4. سورة الأحزاب الآية 40
5. سورة الأحزاب الآية 6


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home