Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اليد التي لا تستطيع كسرها قبلها

تعليقا على مقال ( قورينا بين الحق والباطل ) :
لا داعي أن تطعنوا في أهداف مركز دراسات الإسلام والديمقراطية فان النقاد الشرقيين للإسلام كثيرون ولا يزيد أن تقوم حملة شرسة على المسلمين في أمريكا فما هو المُضر عندما نربط الإسلام بالديمقراطية التي تطرحها أمريكا حتى نتقي شرهـا فالمثل يقول..
( اليد التي لا تستطيع كسرها قبلها ) فإذا نحن قبلنا الديمقراطية الأمريكية فذلك من اجل الجالية الإسلامية في أمريكا والحفاظ عليها.

ليبو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home