Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

وين ثروة البترول يا سراقة

اضم صوتي الي اخي العزير مواطن من طبرق لكي لا ينزل سخط الله وعذابه علي الليبيين باكملهم الذين طال سكوتهم علي الفساد والمفسدين كما حصل لقوم صالح وهاهي مدائن صالح تشهد الي يوم القيامة, و لان الله لن يرحم اي اقوم سكتوا علي الفساد في الارض ولم يضهروا حتي عدم رضاهم ولا غظبهم ولا العصيان المدني العارم او ردع الفساد والطغاة.

وابداء بالمدعوا شكري طماطم الذي اتي لليبيا فجئة من الغرب كما اتي من قبلة فجئة ليسيطرعلى الشعب ويريد ان يدخل الليبيين للجنة بالسلاسل والقتل في شهر رمضان الكريم.

ولا ادري بائ تخصص تحصلت على الدكتورة هل في رفع الاسعار هل في الكذب والضحك الباهت الذي بدون سبب كم هو مرتلك الان ناهيك علي السرقات لقد فضحت نفسك عندما ضرحت بقصة المحامي والسندوتشات وسرقة الملايين بدعاء القانون لو كان في ليبيا قانون ودستور مبقا اشكالك في اماكن حساسة في ليبيا وما استجداك وتوسل اليك الليبيين لكنه عقاب من الله ان سلط علي هذا الشعب الكريم امثالك , اليس الاولي بثروة النفط الليبي ان تعمل مشارع لاستغلال الطاقة المتوفرة بدل من السرقة وهي ليست ابحاث جديدة ياجاهل استغلال الطاقة الشمسية او الرياح او غيرها ياراس اللحم الذي تريد من العالم يبحث وانت تاكل وتبعر.

السؤال المهم ماذا فعل باموال النفط الليبي كل هذة المدة.

ادا كان النفط تلاثة مليون برميل يومي بالسعر تقريبا 138 دولار والشعب الليبي فقير وليبيا مدمرة.

فاتركوا النفط في مكانه ولانريد من يسرق لنفسة وللاسيادة الغرب صار الشعب يحقد علي الشركات السارقة معكم يفساد والتي لاتعير اهتمام لحقوق الانسان.

الي كل المجرمين والسراق الاتي:

1- انظروا الي وجوهكم التي قبحت من السرقة والجرائم.
2- تاملوا في ابنائكم وبناتكم ولما هم جبلوا علي الفشل في الدراسة وحب الشهوات والشرب والمخدرات امثالكم.
3- تفكروا في مصيركم عندما تتحولوا الي جثث نتنة ياكلها الدود وابنائكم ياكلون سرقاتكم من هذا الشعب.
4- واخيرا وليس اخرا لن تنجوا من العقاب فان اعتقدتم بانكم سوف تهربون من قبضة الشعب الليبي وليكن في علمكم ان العالم الان اصبح قرية صغيرة.

فلن تستطيعوا الهروب من عقاب اللة عز وجل.

ماجد الليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home