Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الاسلاميون الجدد وتطبيع مع النظام على اخر موضه

بسم الله الرحمن الرحيم

يجد الناظر لحال البعض من الذين يدعون اسلاميه معارضتهم للنظام الفاشي في ليبيا ان حالهم يتغير ويتبدل حسب مزاج النظام في كل مرحله فمن تنازلات الاخوان اللا محدوده والمجانيه الي ان كثر في هذه الايام تناول موضوع الجماعه المقاتله من كل حدب وصوب حتي العرب الذين لم يسمعوا من قبل بالجماعه خصصوا مواضيع كامله عنها وعن تفكيكها .

وهذا يثير الكثير من علامات الاستفهام خاصه عندما يتواجد هؤلاء وبشكل مصطنع علي قنوات معروفه التبعيه .

الغريب والبارز هو الدور المسرحي والدعائي الذي يقوم به السيد نعمان بن عثمان هذه الايام بتواجده في اكثر من قناه من الحوار الاخوانيه الي العبريه عفوا العربيه السعوديه .

انا قد اتفهم انسحاب شخص من تنظيم سواء كان قاعده او مقاتله او غيره اما ان تنقلب المراجعه العقائديه الي كشف كل خبايا التنظيمات واسداء معروف للانظمه الفاسده بتقديم المعلومات لكل من هب ودب والادعاء في النهايه انه فاعل خير ومجرد وسيط بين القذافي والمقاتله اين هو الاسلام من حوار كحوار قناه العربيه الذي لم اري فيه اي جديد الا خطوط الموضه من الضيف والمذيعه المضيفه .

لا اعتقد اننا بهذا السذاجه السياسيه ولا اظن هؤلاء يفعلون هذا لله فلايوجد شئ فيه نظام القذافي هو فقط لوجه الله .

انا لا اشك ان اي عاقل يعلم جيدا ان نظام القذافي كغيره من الانظمه العربيه الفاسده لارجاء من صلاحها ولا النقاش معها بل يجب اقتلاعها لكننا نجد هؤلاء بدلا من ان يساهموا في تقويه الجبهه المعارضه يسعون الي مكاسب خاصه الله اعلم بها ويتركون للنظام كل مايريد بلا ادني تنازلات واضحه يبررون بها فعلهم بل ويتناسون مجازر بوسليم الذين يدعون انهم يسعون لتحرير مساجينه ؟؟؟

انا ادعوا كل هؤلاء ان كانوا صادقين مع الله ثم مع انفسهم ان ينتبهوا لما يقومون به لان من لايهمل قد لايمهلهم طويلا والشعب الليبي برغم مالحق به من مذله وهوان سيستيقض يوما ليحاسب كل هؤلاء الذين ساهموا في اطاله عمر هذا النظام االطاغوت .

ابو البراء البرقاوي
aboalbara14@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home