Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كفاية كذب ايها المسطول شلقم

تابعت باسى شديد لقاء اليوم بالجزيرة مع احد البلطجيين المتطفلين على السياسة هذا القره قوز المدعو شلقم والذى ان راجعت حديثه لوجدت اخره يناقض اوله ولايخجل ولايندى له جبين وهو يكذب ويستمر فى الكذب دون ملل او حشم فليس باللقاء كلمة صدق واحدة قالها هذا الاهبل العبيط سوى انه كذاب وملاطعى. قال اننا دفعنا ثمنا باهظا من اجل استقلالنا فلا اعرف ثمنا دفعه هذا الاهبل وسيده سوى الانبطاح ودفع البلايين للغرب مقابل ان يرضى الغرب وامريكا بالذات عنهم ويبقى هذا النظام وعلى راسه القذافى فى الكرسى والا لكان مصيره مصير صدام حفرة فهل يسمى هذا نظال من اجل الاستقلال ..
واستطرد كاذبا وقال نحن لا نستجدى امريكا وهم الذين لم ينقطعوا فى بعث المراسيل لامريكا منذ عقدين من الزمن طالبين عطفها وان تصفح عنهم لانهم تجاوزوا الخطوط المرسومه لهم منذ ان اوصلتهم امريكا للاستيلاء على السلطة واعتلاء كرسى الحكم وهم يعرفون جيدا من اتى بهم للحكم - ارجعوا لكلام الامير عبدالله فى مؤتمر شرم الشيخ وهو الحقيقة التى يحاول العقيد ان يخفيها عن الشعب الليبى والعالم.. واستمر هذا القره قوز المدعو شلقم فى كذبه وضلاله وقال لا يوجد اى سجين ضمير فى ليبيا ولكن لم يستمر طويلا حتى كذب نفسه واعترف بوجود سجين راى هو فتحى الجهمىوقال هذا انسان مريض .. والله الا انت المريض فلقد انقلبت عندكم الموازين يااذناب النظام فاصبح من ينادى بحرية شعبه ووطنه ويكافح من اجله انسان مريض والذى يقهر ويظلم شعبه هو الانسان المعافى السليم فاى منطق هذا واى هديان هذا..
لقد نسى اوتناسى هذا المعتوه المسطول مئات الليبيين المسجونين ظلما فى ابوسليم وعين زارة لا لشىء الا ليرضى هذا النظام الماجور امريكا ويقف معها فيما يسمى الحرب على الارهاب وقام باعتقال ابرياء واودعهم السجن ظلما بدعوى انتمائهم الى ما يسمى منظمات ارهابية ومنهم من تم تبرئته من المحاكم الليبية عدة مرات وما زال يقبع فى السجن دون وجه حق او شرع .. كل ذلك ليرضى هذا العميل الماجور امريكا فى حربها على الاسلام وليتباهى امامها بانه العبد المطيع لها ينفذ تعليماتها بدون اى تحفظ حتى ولو بسجن واعتقال الابرياء ظلما وغدرا..
ويستمر هذا الاهبل فى هذيانه ليقول ان ملف حقوق الانسان فى ليبيا لم يثم بحثه معه فى لقائه بالخارجية الامريكية وهو مثل سيده مسيلمة الكذاب الذى انكر بحث هذا الموضوع معه اثناء لقائه بساركوزى اثناء زيارته لباريس وهم بذلك يجعلون انفسهم مهزلة ومضحكة امام العالم بكذبهم هذا ويحاولون ان يغطوا عين الشمس بالغربال ناسين اومتناسين ان مسالة انتهاك حقوق الانسان وقهر الراى الاخر وعدم وجود حرية راى فى ليبيا اصبحت من الاشياء المسلم بها دوليا ولاينكرها الا جاحد ..
ان البعثاث الديبلوماسية الغربية الموجودة فى ليبيا والمنظمات الحقوقية العالمية وما تكتبه من تقارير حول اختراقات حقوق الانسان وكبت الحريات فى ليبيا قد ساهم فى كشف حقيقة هذا النظام التى لا تقبل الشك.. ان سجون ابوسليم وعين زارة وسجون اخرى هى ملييئة بسجناء الراى ووصلت اهات المظلومين العالم لتكذب ما يفتريه النظام وازلامه .. ان ملف حقوق الانسان واطلاق الحريات هى من الملفات المستعجلة التى تستوجب على النظام حلها عاجلا اذا اراد ان يدخل منظومة العالم المتقدم اما اذا اراد هذا النظام الاستمرار فى غيه وظلمه فلن تكون له قائمة وستتم عزلته وسينتهى عاجلا ام اجلا واذا استمرت سياسة القهر والظلم- وهى سياسة النظام طوال ال 4 عقود الماضية - فان انفجار البركان والطوفان قادم ليقتلع معاقل الظلم والقهر وهذا ليس ببعيد..
وليعلم المطبلين والمزمرين مثل شلقم بان ساعة الظلم هى ساعة وان ساعة الحق الى قيام الساعة عاشت ليبيا حرة وعاش مناضليها الاحرار وان غدالناظر قريب .

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home