Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على المناضل

من اسير الى المناضل
اسف لم استطع قراءة رسالتك بوضوح نظرا الى الاخطاء الكثيره في الاملاء.لكنك تحدثت عن اسرى تشاد والقائهم للسلاح وتسليم انفسهم للعدو وارجو ان تشرح لنا انت كيف تاسرت انت.
واما عن تخوينك للاخوه في الجبهه .فارجو ان تكون صادقا وتحدثنا عن اللقاء الدي حدث بينك وبين افراد الامن في المغرب عندما طلبت منهم عشرون الف دولار وشقه كتعويض ورفضهم دلك .فعدت الى امريكا بنمادج من السفاره الليبيه وحاولت عدة مرات عرضها على زملاءك من الاسرى ورفضوها واخر مره عندما اتيتنا في المخيم ورفضنا فكرتك لاننا لا نبيع دممنا وكرامتنا بحفنة من الدولارات ورجعت في نفس الليله لكولومبس اوهايو ومنها نقمت علينا واعلنت الحرب علينا .وها انت تحاول كل مره تغيير اسمك في البال توك وتظن اننا لا نعرف .فانني اقول لك ان الجميع يتعرف عليك بسهوله نظرا لكثرة الاخطاء في الكتابه وكدلك في التعبير. فانا انصحك ان تدهب للمدرسه وتصحح اخطاءك.
وفي نفس الوقت اريد ان اقول للجميع بان هدا من يدعي بانه مناضل كان منبودا بين الاسرى في تشاد وهدا ما جعله يعاني من عقدة نفسيه ويكره اخوته من الجنود والضباط زد على دلك انه يعاني من قلة النظر واما عن الباوونس من غرف البال توك لان الجميع لا يتقبلون اسلوبك في التهجم عن الناس فيا ليتك تكون رجلا وتمسك ناقل الصوت .
على العموم انا لا اهتم ان تتهجم عن عمر المختار والتغيير وفرج سته فهده مشكله تخصهم لاكن ابتعد عن اسرى تشاد وعن الجبهه وعن كافة المعارضين فانهم اغنياء عن التعريف.
ورحم الله امراء عرف قدر نفسه .

الاسير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home