Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

خسئت ايها الحقير مدعى الغيرة

انه من مهازل القدر ان يتطاول اوباش منحطين على اشراف القوم وعلى حرائر هذا الوطن الغالى ومنهم الاخت المحترمة فدوى صالح بويصير وان ذل ذلك على شىء فانما يدل على انحطاط هذا النظام وازلامه ودناءتهم التى ليس لها مثيل وحقارتهم الغير مسبوقة الصادرة عن اشباه رجال ليس لهم شرف ولاكرامة ولا اصل..
ايها الرعديد الجبان والذى لاتمتلك اى رجولة اقول لك ان الاخت الكريمة هى ارجل منك وهى تكتب باسمها الحقيقى غير مختباة مثلك وراء اسم نكرة وتكتب وهى غيرخائفة من خفافيش الليل مثلك ايها المخنث الفاقد للرجولة واقول لك ايها المسخ ان ليبيا بريئة منك ومن امثالك وليس بحاجة الى غيرة الحقراء المنحطين وانه لبس لديك اى صلة بهذا الوطن موطن الشرفاء الاحرار وليس هلافيت مثلك يامنحط..
ان افلاس النظام وتحريكه لاشباه الرجال والمجانين للمحاولة النيل من شرفاء هذا الوطن لدلالة تامة على افلاس هذا النظام الذى اصبح عاجزا على الرد عما يكتب من حقائق دامغة ويحرك لها المخنثين ليدافعوا عن ظلمه وطغيانه ويحاولون اخفاء الحقيقة الساطعة باساليب بالية رخيصة لم تعد تنطلى على احد رغم اعتراف سيدهم الذى علمهم الكذب بذلك ..
ولومنا فى النهاية على السيد اغنيوة الذى اصبح وللاسف الشديد كاشيك تحركه اجهزة النظام كما تشاء واصبحت صفحته زبالة يتقيا عليها المعتوهون الواطئون المنحطون ..
فمتى ياسيد اغنيوة ترتقى بصفحتك الى مستوى الكلمة الطيبة النبيلة الشريفة وتبتعد عن هذا الاسفاف والطعن فى شرف الاخرين ..
ارحمنا يادكتور اغنيوة من هذا اللهط والانحطاط الذى تمتلىء به صفحتك من تعدى على ثوابثنا الدينية و الوطنية واخرها التعرض لشرف الاخرين والتقول فيهم كذبا وبهتانا لا لشىء اقترفوه الا قولهم الحقيقة الساطعة فى وضح النهار وباسمائهم دون التعرض بالسب او الشتم للاخرين ..
انت يادكتور اغنيوة مسئول امام الله لنشرك الاباطيل والقذف فى اعراض الاخرين فان كنت مؤمن بالله ان ترجع الى عقلك وتراجع نفسك وان تعتذر لكل من سببت فى اهانته فى شرفه وكرامته او فى دينه..
ارق بصفحتك الى مستوى الكلمة الطيبة النبيلة واحترم شرف المهنة التى كانت تلقب بصاحبة الجلالة لجلالة قدرها عند الناس ولتعلم ان ما تنشره ليس له علاقة بحرية الراى او الراى الاخر وانما يتعداها الى تجاوز الحدود والتعدى على حدود الاخرين .
اما بالنسبة للمسخ الذى كتب ماكتب من كلام كله مردود عليه لانه هو الخائن حقا لهذا الوطن متعديا على اشرافه واقول له ان قافلتكم تسير بكم حثيثا الى الهاوية والتى ستكون نهاية عهد ظلمكم وقهركم وخستكم ونذالتكم وستشرق قريبا جدا شمس الحرية على ليبيانا الحبيبة وسيلقى بكم فى مزبلة التاريخ ..
وانا غذا لناظره قريب
عاشت ليبيا وعاش اشرافها
والموت للخونة السفلة المنحطين

سليمان خاطر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home