Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من أجل البحث عن العداله

تصفحت الانترنت في هذه الايام و وجدت العجب العجاب و التناقض و العقاب و الآهانه التي يتلقاها الشعب الليبي داخل و خارج الوطن .
و مما أثار انتباهي هو الفضاعه التي تلقاها سائح ليبي في مدينة الاسكندريه من عمل مشين لم يفعله حتي التتار او الجيش الصهيوني في فلسطين وهو ضرب مبرح لشاب ليبي من قبل الماره حتي الموت مع مشاركة الشرطه المصريه و رجال الآمن ان كان هناك أمن ؟؟؟ لكن الامن يحرص في الآروبيين و الصهاينه الخوجات - مع فتح الطريق لهم و حمايتهم بل توفير كل الرذيله و ما يطلبون من خدمات اما الشعب الليبي الذي اغلب بيوتهم و ممتلكاتهم من رزقه - و من خيرات ليبيا ام انها عقدة نقص - عقدة الخواجه كما يقولون اين الامان و الامن ؟ هل هو للصهاينه الذين قتلو اسراهم في حرب 1967 او لليبيين الذين تجمعهم رابطة دم و مصاهره ؟؟
اين هو الاعلام المصري الذي لم ينطق بكلمه واحده مع التبجح بحرية الصحافه هل هو حقد دفين اونسيان للجميل او كراهيه بل تناسو ان هولا الذين يقتلون الشاب الليبي و يحرقون سيارته ان اموال اباءهم من خيرات ليبيا لا نريد ان نصل لهذا الكلام و لكن مجبرين من اما الخبر الثاني الذي وجدته في النت هو القذافي يتبرع بمدينه سكنيه لمنكوبي الدويقه و 5 مليون مساعدات فوريه هذه الصفعه الثانيه للشعب الليبي بنفس الاسبوع و هنا لا نلوم علي التبرعات و هولا اخوان و جيران لكن اين الحكومه الليبيه و اين الشعب الليبي و لماذا الصحافه لم تنصف او تطالب او تكتب عن هذا الشاب الليبي الذي قتل ضربا في الشارع من قبل الماره و رجال البوليس و الامن ماذا لو كان هذا الشاب أوروبي او اسريئلي سوف تقوم الدنيا و لا تقعد و نري محطات الاعلام و الصحافه بل مبارك نفسه يعتذر و يكرر في اسفه و اعتذاره كا شفناها في السابق من حادثة الاقصر و غيرها اين الحكومه و الاعلام الليبي لماذا يهان الليبيين في الخارج و الداخل ؟؟؟
و اين الشعب و سلطة الشعب الذي يهان به في كل مكان
حسب الله و نعم الوكيل .

علي بن ضو


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home